16-أبريل-2019

تنخفض درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق الجبال، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخاتٍ محليةٍ من المطر فوق بعض المناطق خاصة خلال ساعات الظهيرة والعصر، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم غد الأربعاء، لا يطرأ تغيرٌ ملموسٌ على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها العامة، وتكون الأجواء باردة نسبيًا إلى باردةٍ خاصة مع ساعات الصباح الباكر وبعد الظهر، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخاتٍ متفرقةٍ من الأمطار في مناطق محدودة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

وتبقى الحرارة أقل من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4-6 درجاتٍ مئويةٍ خلال يومي الخميس والجمعة، وتكون السماء غائمة جزئيًا إلى غائمةٍ أحيانًا بوجهٍ عام، وتكون الفرصة ضعيفة لهطول أمطارٍ محليةٍ في شمال فلسطين الخميس، وزخاتٍ متفرقةٍ من الأمطار فوق بعض المناطق الجمعة.

وتشير الخرائط الجوية إلى احتمالية اندفاع كتلةٍ هوائيةٍ باردةٍ جديدةٍ مساء السبت المقبل، لتنخفض درجات الحرارة بشكل أكبر وتصبح الأجواء أشدَّ برودة وتهطل الأمطار فوق مناطق واسعة.