أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.57
سعر الصرف 3.83
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.27
سعر الصرف 5.42
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.21
سعر الصرف 4.24
أطلقوا سراحه بعد السجن ثم أوسعوه ضربًا

أطلقوا سراحه بعد السجن ثم أوسعوه ضربًا

الترا فلسطين | فريق التحرير 

اعتدى جنود الاحتلال الليلة الماضية على الطفل معروف الأطرش من بيت جالا، بالضرب المبرح أمام حاجز الكونتينر العسكري شمال بيت لحم، بعد الإفراج عنه من سجن الدامون. 

وقال نادي الأسير إن الجنود اعتدوا على الطفل الأطرش (15 عامًا)، بعد انقضاء مدّة محكوميته البالغة (8 أشهر)، وهو أحد الأطفال الذين جرى نقلهم من معتقل "عوفر" إلى سجن "الدامون" مؤخرًا.

وأوضحت عائلة الطفل أن "جنود الاحتلال أوقفوا مركبتهم الخاصة، وبعد طلب الجنود بتسليم هوياتهم الشخصية ومنهم والدة الطفل، عاد أحد الجنود ليسأل الطفل عن سبب اعتقاله وسجنه، وعند جواب الطفل بأنه لا يعرف، قام بسحبه من المركبة، ونقله داخل الحاجز والاعتداء عليه بالضرب المبرح، وتحديدًا في منطقة الصدر بواسطة أعقاب البنادق، وبعد صراخ والدته المتكرر على الجنود قاموا بتسليمه عند الساعة 11 ليلًا". 

وذكر نادي الأسير أن الطفل معروف اُعتقل في شهر أيار/ مايو 2019، وحكمت عليه المحكمة بالسّجن لمدة 8 أشهر على خلفية إلقاء الحجارة.

وقبل أسبوع نقلت إدارة سجون الاحتلال، 34 أسيرًا قاصرًا من معتقل "عوفر" إلى سجن "الدامون"، ومنذ ذلك الحين وهي ترتكب بحقهم انتهاكات لحقوق الإنسان إضافة لاعتداءات جسدية.