أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.59
سعر الصرف 3.63
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.07
سعر الصرف 5.13
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.03
سعر الصرف 4.06

"أم عاصف" وحيدة تجاورها سجينات جنائيات

أم عاصف تعانق حفيدها قيس، طفل الشهيد صالح

الترا فلسطين | فريق التحرير

جمّدت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، قرارًا أصدرته بالإفراج عن الأسيرة سهير البرغوثي "أم عاصف" من كوبر شمال رام الله، ومنحت نيابة الاحتلال 48 ساعة للاستئناف على القرار، رغم أنها تقدمت بلائحة اتهام ضدها، خلال الجلسة التي عُقِدت اليوم الأحد.

وقال نادي الأسير، إن قرار التجميد هو الثاني منذ اعتقال البرغوثي، الأسبوع الماضي، إذ رفضت في المرة الأولى طلبًا بالإفراج عنها مقابل كفالة مالية بقيمة 6 آلاف شيكل، ثم رفضت اليوم طلبًا آخر بالإفراج مقابل كفالة مالية بقيمة 10 آلاف شيكل.

وأفاد النادي، بأن نيابة الاحتلال قدمت اليوم لائحة اتهام ضد الأسيرة البرغوثي، تتعلق بقضية نجلها الأسير عاصم، الذي يتهمه الاحتلال بتنفيذ عمليتي "عوفرا" و"جفعات اساف" العام الماضي.

وقالت حنان البرغوثي، إن سهير أبلغتها خلال المحكمة بأنها مسجونة وحدها في غرفة في سجن "هشارون"، وتجاورها غرف سجينات جنائية. وأضافت، أن السجينات الجنائيات يُحاولن مضايقتها، فترد بقراءة القرآن بصوتٍ مرتفع.

يُذكر أن البرغوثي تقبع في سجون الاحتلال بعد اعتقال زوجها عمر البرغوثي، وابنيها عاصف ومحمد، وذلك منذ اختطاف نجلها صالح وإعلان استشهاده، قبل اعتقال نجلها الرابع عاصم.