أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.29
سعر الصرف 3.29
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.63
سعر الصرف 4.65
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 3.91
اعتقالات إسرائيلية بالضفة تطال 17 فلسطينيًا

اعتقالات إسرائيلية بالضفة تطال 17 فلسطينيًا

صورة أرشيفية

الترا فلسطين | فريق التحرير

وثّق نادي الأسير اعتقال سلطات الاحتلال 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية فجر اليوم الثلاثاء. 

وقال النادي إن الاعتقالات طالت عددًا من الأسرى السابقين، وشملت محافظات طولكرم، وبيت لحم، ورام الله والبيرة، والقدس، ونابلس، وقلقيلية. 

وأشار لاحتجاز أربعة أسرى سابقين في جنين، جرى التحقيق معهم لساعات، ثم الإفراج عنهم، وهم: مراد وليد ملايشة، ومحمد محمود علاونة، ومراد محمد فشافشة، من جبع جنين جنين، إضافة للاعتداء على الأسير السابق لطفي ملايشة.

وفي طولكرم، اعتقل الاحتلال 6 شبّان، وهم خالد عدنان عطية الزبدة، ومنصور منصور ادحيلية، والأسير السابق أمجد نعالوة (34 عامًا)، ومحمود مهنا من ضاحية شويكة، وكذلك الأسير السابق مهدي حسن حامد (29 عامًا)، وأحمد سمارة من بلدة بلعا.

كما طالت الاعتقالات ثلاثة من "كوادر الكتلة الإسلامية" في جامعة النجاح، وهم: مالك، وعاصم اشتية وكلاهما من قرية تل، وموسى دويكات من بلدة بلاطة شرق بنابلس.

 

 

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل ثلاثة شبان من رام الله والبيرة، وهم مجد جرار (30 عامًا)، وسعد زلوم (22 عامًا) من حي عين مصباح، ومحمد سليمان كنعان (39 عامًا) من بلدة بيرزيت.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضًا، الشابين إبراهيم سليمان دعدوع (21 عامًا)، وهو أسير سابق، ومحمود أحمد عيسى (21 عامًا)، وكلاهما من بلدة الخضر جنوب بيت لحم. ومن حي عين سارة في مدينة الخليل، جرى اعتقال علي عبد الغفار دوفش (29 عامًا) من منزله. 


اقرأ/ي أيضًا: 

قرارات للحكومة تشمل تحديد عطلتين رسميتين في آذار