أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.57
سعر الصرف 3.83
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.27
سعر الصرف 5.42
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.21
سعر الصرف 4.24
اعتقالات بالضفة وإخطار بالهدم في كوبر

اعتقالات بالضفة وإخطار بالهدم في كوبر

الترا فلسطين | فريق التحرير 

اعتقل جيش الاحتلال فجر الثلاثاء، 7 فلسطينيين على الأقل من الضفة الغربية، وسلّم إخطارًا لعائلة معتقل من كوبر، بهدم منزلها، وأغلق طرقًا شمال غرب رام الله. 

وسلّم جيش الاحتلال عائلة المعتقل قسام البرغوثي من بلدة كوبر شمال رام الله، إخطارًا بهدم منزله عائلته، بعد اتّهامه بالمشاركة في تفجير عبوة ناسفة في "عين بوبين" غرب رام الله في آب/ أغسطس الماضي، ما أدى لمقتل إسرائيلية وإصابة آخر. 

وأعلن المتحدث باسم الجيش أنه تم إبلاغ أسرة المعتقل بذلك، وأنّ من حقّها رفع التماس للمحكمة لوقف القرار. وفي العادة ترفض المحكمة الإسرائيلية التماسات عائلات الشهداء.

وأغلق الاحتلال صباح اليوم مدخل قرية النبي صالح، ونصب حاجزًا على مدخل قرية دير أبو مشعل، وأغلق طريق العنب الواصل بين رام الله وقراها الغربيّة.  

ووفق مصادر محلية فإن الاحتلال اعتقل الليلة الماضية إسلام عامر من كفر قليل جنوب نابلس، ومحمد إياد طه من مخيم الجلزون شمال رام الله.، والفتيين محمد علي طقاطقة، وإسماعيل رائد طقاطقة من بيت فجار جنوب بيت لحم. ومن مخيّم العروب شمال الخليل، جرى اعتقال الفتى جبر وائل البدوي، ومالك رائد سويلم الجوابرة، ومأمون رشاد أبو جودة.