أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.22
سعر الصرف 3.22
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.53
سعر الصرف 4.55
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.78
سعر الصرف 3.78
الإثنين: الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيًا من الضفة

الإثنين: الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيًا من الضفة

Getty

الترا فلسطين | فريق التحرير

اعتقل الاحتلال 11 فلسطينيًا من الضفة الغربية فجر الإثنين، وصادر مركبة من بيت لحم، واستدعى خمسة شبّان من الخليل لمقابلة مخابراته.

وعلم "الترا فلسطين" أنّ الاحتلال اعتقل أحمد بسام أبو الرب، وأمير أبو حويلة، من بلدة قباطية جنوب جنين، وجمال نايف ربايعة من بلدة ميثلون.

وطالت الاعتقالات كذلك الأسير السابق عزمي بني عودة (45 عامًا) بعد مداهمة منزله في طمون جنوب طوباس.

وفي بلدة بيتا التي أغلق الاحتلال بالسواتر الترابية مدخلها الواصل بين أودلا وحوّارة، جرى اعتقال الشاب محمد رشاد حمايل بعد اقتحام منزله، فجرًا، علمًا أنه أصيب مؤخرًا برصاصة من النوع الحي في رقبته، وحاول الاحتلال اعتقاله أكثر من مرّة.

وأفادت مصادر محلية لـ "الترا فلسطين" باعتقال الفتى يوسف سائد حامد (17 عامًا) من بلدة سلواد شرق رام الله، والشابين الشقيقين محمد خليل سرور (23 عامًا)، وعبد الله خليل سرور (18 عامًا) من بلدة نعلين غربًا، وقد جرى اعتقالهما من على حاجز دير بلوط غرب سلفيت.

ومن بلدة العبيدية شرق بيت لحم، جرى اعتقال ميلاد محمد حساسنة (25 عامًا)، واستولى جيش الاحتلال على مركبة جمال حسن نباهين في منطقة واد أبو فريحة ببيت ساحور.

أمّا في مدينة الخليل، فطالت الاعتقالات حافظ عبد الحفيظ غيث (52 عامًا)، وأمير أبو زينة، كما جرى استدعاء خمسة شبان من بني نعيم شرقًا لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز تحقيق تجمع مستوطنات "غوش عصيون"، وهم: يوسف أحمد مناصرة، ومبارك عليان زيادات، وعيسى جهاد طرايرة، وجهاد داود طرايرة، وحمد علي مناصرة، كما جرى تفتيش عدة منازل.


اقرأ/ي أيضًا:

بعد 74 يومًا على إصابته.. استشهاد شاب من عبوين