27-فبراير-2022

Getty

الترا فلسطين | فريق التحرير

أطلقت شركة أمريكية موقعًا إلكترونيًا هدفه مكافأة المستأجرين الملتزمين بسداد الإيجار في المواعيد المقررة، لتشجيعهم على هذا السلوك الإيجابي.

 يحصل المستأجرون المنتظمون على مكافأة يستطيعون استخدامها في أكثر من 300 ألف متجر 

وقالت شركة "بيناتا" ومقرّها ولاية نيوجيرسي، إنها أطلقت الموقع بالتعاون مع شركات إدارة العقارات لتوفير خدماتها للمستأجرين، مشيرة إلى أنها سجّلت نموًا في عدد المستخدمين الجدد بنسبة 600% وحوالي 300% في عدد شركات إدارة العقارات الشريكة لها و1100% في الإيرادات.

وبحسب ليلي ليو الشريك المؤسس للشركة في مقابلة مع موقع "تك كرانش" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن الخدمة الوحيدة والأولى التي يقدمها الموقع هي إعداد تقارير عن انتظام المستأجرين في سداد الإيجار وتقديمها إلى مكاتب التقييم الائتماني لمساعدتها في تصنيف المستأجرين، الذين يشتكون من صعوبة الاستفادة من التزامهم بسداد الإيجار في المواعيد المقررة.

ووفقًا للموقع، يحصل المستأجرون المنتظمون على مكافأة في صورة عملة رقمية من منصة "بيناتا" يستطيعون استخدامها في أكثر من 300 ألف متجر أو شركة في الولايات المتحدة، كما يمكن للمستأجرين الحصول من المنصة على تقرير يفيد بالتزامهم بالسداد، من أجل تقديمه إلى مكاتب الاستعلام الائتماني، الأمر الذي من شأنه مساعدتهم في تحسين تصنيفهم الائتماني، وبالتالي الحصول على تمويلات بفوائد أقلّ، بحسب ترجمة موقع وكالة الأنباء الألمانيّة (د ب أ). 


اقرأ/ي أيضًا:

دراسة: الأعمال المنزلية تحمي من أمراض القلب

ماذا فعلت الانفلونزا بالديناصورات قبل 150 مليون سنة؟

تحديث ضخم: واتساب يطور طريقة عمل التسجيلات الصوتية