أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.29
سعر الصرف 3.29
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.63
سعر الصرف 4.65
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 3.91
الجولة 18 من دوري المحترفين: رباعية للجدعان والغزلان وحسرة لـ

الجولة 18 من دوري المحترفين: رباعية للجدعان والغزلان وحسرة لـ "الثقافي"

انتهت منافسات الجولة الـ18 من دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، بفوز ثمين لـ "شباب الخليل" على "مؤسسة البيرة"، فيما تعادل "مركز بلاطة" مع ضيفه "شباب الظاهرية" برباعية.

    غادر حارس مرمى، "واد النيص" بعد أن دخلت شباكه ثلاثة أهداف أثناء المباراة مع "الأمعري"

وكانت هذه الجولة من الدوري الفلسطيني انطلقت بمباراة "طوباس" أمام "جبل المكبر" حقق فيها الأوّل فوزًا أبعده عن الخطر، من خلال هدف سجّله محمد عصفور عبر ركلة جزاء، أكسبته ثلاث نقاط، ليأخذ بذلك لاعبي الفريق نفس الانتصار، ويصبح طوباس في المركز الثامن.

وحقق "الأمعري" الفوز بخماسية لهدفين على "ترجي واد النيص" الذي يواصل النزيف ويلفظ أنفاسه الأخيرة في دوري المحترفين، فبعد أن سجل "الأمعري" الهدف الثالث في مباراة على ستاد هواري بومدين، غادر حارس فريق "واد النيص" داوود ردايدة ملعب اللقاء، ليكمل المباراة لاعب خط الوسط حازم عبد الله بمركز حراسة المرمى، ما سهّل على "الأمعري" تسجيل الهدفين الرابع والخامس.

فوز مستحق للأمعري على واد النيص وطوباس يعود بالنقاط الثلاث من أمام المكبر والهلال يتفوق على الأهلي القدس – دائرة...

Posted by ‎الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم‎ on Sunday, March 7, 2021

أمّا الواعد الجديد لـ "هلال القدس" رئبال دهامشة فقد سجّل هدف الفوز على "أهلي الخليل"، الذي يعاني في المركز العاشر برصيد 16 نقطة فقط.

وعصر يوم الإثنين الماضي (8 آذار/ مارس) احتضن ملعب الجامعة العربية الأمريكية، مباراة التعادل برباعية "بلاطة" و"شباب الظاهرية" في مباراة حقق فيها الغزلان العودة بعد التأخر بأربعة أهداف لهدفين، وحظي فيها بالمدرب عبد السلام سويركي، وشقيقه اللاعب السابق إبراهيم سويركي بالإشادة.

وفي الأسبوع ذاته، استقبل "شباب السموع" الفريق "الثقافي" الطامح بالبقاء، إذ سجّل "الثقافي" ثنائية استمرت حتى الدقيقة 80، وحاول "الثقافي" الدفاع عن مرماه، إلا أن هدف عواودة في الدقيقة الأخيرة أربكت حسابات "الثقافي" وجعلته في المركز قبل الأخير.

وأكّد "شباب الخليل" المتصدر والطامح للبطولة، رغبته بحصد ثلاث نقاط أمام "مؤسسة البيرة" في مباراة كانت صعبة على "العميد"، انتهت برأسية تامر صيام بثلاثة أهداف لهدفين.


اقرأي/ي أيضًا: 

الفيفا: الدوري الفلسطيني الأفضل تنافسية عربيًا

الجولة 17 بدوري المحترفين: ديربي الخليل "عميدي" والأمعري يُحقِّق "ريمونتادا"