22-نوفمبر-2022
الرئيس محمود عباس والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

الرئيس محمود عباس والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

الترا فلسطين | فريق التحرير

هنّأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود بـ "الفوز التاريخي" الذي حققه منتخب السعودية لكرة القدم على منتخب الأرجنتين، اليوم الثلاثاء، في مونديال قطر 2022.

فازت السعودية اليوم (2-1) على منتخب الأرجنتين لكرة القدم في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات

وقال الرئيس عباس في برقية تهنئة أوردتها الوكالة الرسمية "وفا": "نتقدّم لمقامكم السامي بأجلّ التبريكات الأخوية، بالفوز التاريخي الذي حققه اليوم المنتخب السعودي لكرة القدم على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، وهنيئًت لكم وللشعب السعودي الشقيق ولإدارة ولاعبي الأخضر السعودي هذا النجاح اللافت، والله يوفقكم في المباريات القادمة وفي المجالات كافة".


اقرأ/ي أيضًا:

السعودية تفجر أولى مفاجآت المونديال وتسقط الأرجنتين بجدارة واستحقاق

في مستهل مبارياتها بمونديال قطر 2022.. نقطة ثمينة لتونس أمام الدنمارك


وأشارت الوكالة الرسمية إلى أن الرئيس محمود عباس هنّأ أيضًا ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بـ "الفوز العظيم الذي حققه المنتخب السعودي". وتمنى الرئيس عباس بأن يكون الفوز حليف المنتخب السعودي في المباريات القادمة.

وفي ذات السياق، تقدّم الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالتهنئة للمنتخب السعودي بعد فوزه في مباراة اليوم على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022، كما تمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية في المونديال.

وأصدر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز قرارًا يقضى باعتبار الأربعاء يوم إجازة للقطاعين الخاص والعام وللطلاب في جميع المراحل التعليمية، وذلك لمناسبة الفوز في المباراة.

إجازة في السعودية بسبب الفوز على الأرجنتين
إجازة في السعودية بسبب الفوز على الأرجنتين