19-أبريل-2018

صورة أرشيفية: قناص خلال عرض عسكري لسرايا القدس في رفح - عدسة سعيد خطيب

أسقط قراصنة تابعون لسرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، موقعًا إلكترونيًا إسرائيليًا، ونشروا من خلاله رسالة باللغة الإنجليزية، وذلك تزامنًا مع نشر الإعلام التابع للسرايا مقطع فيديو يظهر ضباطًا إسرائيليين في مرمى قناصتها.

ونشرت سرايا القدس مقطع فيديو يُظهر الجنرال  يؤاف مردخاي، منسق حكومة الاحتلال في الضفة وقطاع غزة، خلال وجوده في أحد مواقع جيش الاحتلال المقامة بمحاذاة قطاع غزة، إضافة لقائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال أيال زمير.

وقالت السرايا في رسالتها باللغتين العربية والعبرية، "أنتم تقتلون أبناء شعبنا بدم بارد، وتظنون أنكم محصنون، في الوقت الذي فيه كبار قادتكم في مرمى قناصتنا".

تزامنًا مع ذلك، أسقط قراصنة قالوا إنهم يتبعون لسرايا القدس موقع "سينما سديروت"، ونشروا رسالة تضمنت صورة لمقاتل في السرايا، وكتبوا عليها باللغة الإنجليزية، "الكوابيس ستصبح حقيقية من غزة، وفي المدن الإسرائيلية. المعركة القادمة ستكون معركة أشباح، ولا شيء سيجعلنا نتراجع".

وأضافت الرسالة، "هدفنا استعادة حرية فلسطين، كل فلسطين. إسرائيل محكوم عليها بأن تسقط".

[[{"fid":"71504","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":448,"width":319,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]