أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.10
سعر الصرف 3.11
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.37
سعر الصرف 4.39
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.59
سعر الصرف 3.60
الشرطة التركية تؤكد اعتقالها اثنين من المفقودين الفلسطينيين

الشرطة التركية تؤكد اعتقالها اثنين من المفقودين الفلسطينيين

صورة توضيحية - gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

أكدت عائلتا اثنين من الفلسطينيين السبعة المفقودين في تركيا، مساء الإثنين، أن الشرطة التركية أبلغتهما بوجود ابنيهما لديها، وذلك بعد شهر من اختفائهما في ظروف غامضة.

الشرطة التركية أبلغت العائلتين بوجود ابنيهما لديها

وقال محمد أبو نوى، إن الشرطة التركية تواصلت مع العائلة عند الساعة الثالثة من عصر اليوم؛ وأبلغتها أن نجلها عبد الرحمن (29 سنة) معتقلٌ لديها، مضيفًا أن العائلة الآن تحمل الحكومة التركية فقط المسؤولية عن سلامة نجلها.

وبحسب العائلة، فإن جلسة محكمة ستُعقد لنجليها بعد أربعة أيام.

يُذكر أن عبد الرحمن أبو نوى كان قد انتقل من الخليل إلى تركيا سنة 2013، حيث كان طالبًا في جامعة الخليل يدرس تخصص الفقه والتشريع. وبعد وصوله تركيا بدأ دراسة إدارة الأعمال، ثم بعد سنة أسس "مجموعة الجابري" في منطقة الفاتح في اسطنبول.

واختفت آثار عبد الرحمن يوم 15 أيلول/سبتمبر الماضي، بعد دخوله مجمعًا تجاريًا، حيث ادعى أمن المجمع أن جزءًا من الكاميرات معطل، ولذلك لم يتم التقاط لحظة اختفاء عبد الرحمن.

كما أكدت عائلة عاشور أنها أبلغت رسميًا من قبل الشرطة التركية بأن نجلها رائد معتقلٌ لديها.

واختفت آثار عاشور منذ يوم 4 أيلول/سبتمبر، أثناء وجوده في منطقة قريبة من مسجد الفاتح الشهير في اسطنبول. وهو، بحسب العائلة، مقيمٌ مع عائلته منذ أربع سنوات في تركيا.

وعلقت وزارة الخارجية بالقول إنها تواصل مع سفارة فلسطين في تركيا بذل جهودها حتى يتم الكشف عن أماكن وجود بقية المختفين، وتأمل بعودتهم سالمين إلى عائلاتهم.


اقرأ/ي أيضًا: 

عن الأرشيف الذي ترفض "إسرائيل" إظهاره لإخفاء جرائمها

رئيس هيئة مكافحة الفساد يوضح مصير 13 مليون شيكل مفقودة

:دلالات