أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.37
سعر الصرف 3.44
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.70
سعر الصرف 4.91
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.93
سعر الصرف 4.11
الشرطة تغلق صالات أفراح وتفض حفل زفاف بالضفة

الشرطة تغلق صالات أفراح وتفض حفل زفاف بالضفة

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت الشرطة في الضفة الغربية، أنها فضّت حفل زفاف، وأغلقت صالات أفراح ومحلات تجارية، خلال جولات نفذتها، يوم أمس، في محافظتي قلقيلية والقدس، تنفيذًا لقرار الإغلاق في إطار حالة الطوارئ الحالية لمنع تفشي فايروس كورونا.

وقالت الشرطة، إنها تلقت معلومات حول تجمهر مواطنين في حفل زفاف بإحدى قرى محافظة قلقيلية، فتحركت قوة أمنية مشتركة وفضّت الحفل "بهدوء" وفق وصفها.

وأضافت، أنها أوقفت العريس ووالده لمخالفتهما التعليمات، وأحالتهما إلى جهة الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما أصولاً.

وفي سياق متصل، أغلقت الشرطة ودوريات أمنية مشتركة، خمس قاعات وصالات أفراح في ضواحي القدس، كما سلمت إخطارات لأصحاب 15 قاعة وصالحة أخرى في ذات المنطقة.

وأوضحت، أن الإخطارات صدرت باسم لجنة طوارئ القدس، وفقًا لـ"وثيقة الشرف التي أقرتها مؤسسات المدينة"، مؤكدة أن الجولة في ضواحي القدس تمت بمشاركة رؤساء البلديات وممثلين عن الأجهزة الأمنية وأمناء السر في بلدات المنطقة.

وأشارت الشرطة إلى أنها أغلقت أيضًا، 11 متجرًا ومنشأة صناعية في ضواحي القدس، بسبب عملها بخلاف إجراءات الطوارئ الحالية، وألزمت أصحابها بالتوقيع على تعهد بعدم العمل، كما حررت، 10 مخالفات لسائقي مركبات عمومية وخاصة.