28-يونيو-2020

الترا فلسطين | فريق التحرير 

لم تنته الساعات الأخيرة من مساء الأحد إلّا بإعلان العثور على طفل من مخيم الجلزون شمال رام الله، متوفيًا بعد ساعات من فقدانه، وهي حالة الوفاة الرابعة اليوم، بعد حوادث متفرقة في جبع وسعير وبيت لحم. 

فبعد ساعات من فقدان الطفل مهند نخلة (8 أعوام)، وتقدّم عائلته ببلاغ حول اختفائه، قالت مصادر من مخيّم الجلزون إنه جرى العثور عليه متوفيًا، بعد سقوطه في مغارة ببلدة شقبا غرب رام الله بينما كان في زيارة لأقاربه. 

الطفل مهند نخلة - الجلزون

ولاحقًا قالت الشرطة في بيان، إنها فتحت تحقيقًا في ظروف وملابسات وفاة الطفل الذي فقدت أثاره مساء اليوم بينما كان في زيارة لبيت جدّه ببلدة شقبا.

وقبل ذلك، أعلنت الشرطة والنيابة العامّة فتح تحقيق في وفاة الشاب مدحت جرادات (29 عامًا) داخل منزله في بلدة سعير شمال الخليل، حيث وصل مستشفى الخليل الحكومي مصابًا بحالة اختناق شديدة وبحالة صحية خطيرة، وجرت محاولة إسعافه لكنّه فارق الحياة.

مدحت جرادات - سعير

وعلم "الترا فلسطين" من مصادر محلية في قرية جبع جنوب جنين، بوفاة الشاب ربيع فادي أبو عون (18 عامًا) إثر اختراق آلة حادة صدره بينما كان في عمله.

ربيع أبو عون - جبع 

وكان عز خليل جبر طقاطقة‏ (50 عامًا) من قرية أم سلمونة في بيت لحم، توفي عصر اليوم إثر اصطدام مركبتين على شارع 60 الالتفافي، قرب بلدة الخضر، وأسفر الحادث أيضًا عن 4 إصابات متوسطة. 

عز طقاطقة - أم سلمونة