أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.22
سعر الصرف 3.22
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.53
سعر الصرف 4.55
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.78
سعر الصرف 3.78
الضفة: 5 لصوص ومُتحرّش في قبضة الشرطة

الضفة: 5 لصوص ومُتحرّش في قبضة الشرطة

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت الشرطة في الضفة الغربية، أنها كشفت ملابسات عدة جرائم سرقة، تخللها اعتداءٌ جسدي، إضافة لإلقاء القبض على رجل تحرّش بامرأة، وفق ما أفادت به في بيانات صحافية منفصلة، الخميس.

اثنتان من الجرائم كانتا في محافظة رام الله والبيرة، إحداهما سرقة 50 ألف شيكل من محلٍ لـ اللحوم، وقد ذكرت الشرطة أنها ألقت القبض على شخصين بعد الاشتباه بهما، واعترفا بارتكاب السرقة، حيث تم العثور على المبلغ المسروق بحوزتهما.

أما الجريمة الثانية، فكانت سرقة هاتف خليوي من منزل قيد الإنشاء، وقد أحضرت الشرطة مشتبهًا به وضبطت بحوزته الهاتف، واعترف بارتكاب السرقة.

وفي نابلس، أكدت الشرطة أنها ألقت القبض على شخصين يُشتبه بأنهما "قاما بإيذاء" مواطنٍ بآلة حادة وسلب مركبته.

وأوضحت الشرطة، أن "مجهولين" استدرجوا مواطنًا لمنطقة غربي نابلس بحجة تبادل شيكات، وبعدها اعتدوا عليه بآلة حادة وغاز الفلفل، ثم "سلبوا" مركبته منه، مبينة أن التحريات توصلت إلى شخصين مشتبه بهما، فتم إلقاء القبض عليهما واعترفا بارتكاب الاعتداء، واستعادة السيارة.

وفي محافظة جنين، كشفت الشرطة ملابسات قضية "معاكسة" طالت سيّدة من المحافظة، من خلال إرسال رسائل لها على حسابها في "فيسبوك".

وقالت الشرطة إنها جمعت المعلومات من خلال وحدة الجرائم الإلكترونية في فرع المباحث العامة، ثم حصرت الاشتباه بشخص من سكان المحافظة، وألقت القبض عليه، وبعد سماع أقواله أفاد بـ"معاكسة" المشتكية.