أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.22
سعر الصرف 3.22
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.53
سعر الصرف 4.55
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.78
سعر الصرف 3.78

"الفدائي" يفوز على نظيره اليمني بثلاثية

من المباراة

فاز المنتخب الفلسطيني على نظيره اليمني بثلاثيّة نظيفة، مساء الثلاثاء، في مباراة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل ابن القدس عدي دباغ المحترف في الملاعب لكويتية، هدفين للمنتخب الفلسطيني في الدقيقتين 43 و84، وتكفّل الفلسطيني المغترب في اسبانيا، ياسر حمد بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45. 

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها فوز السعودية على أوزبكستان بثلاثية نظيفة، على ستاد جامعة الملك سعود.

وكان "الفدائي" حقق فوزًا على سنغافورة في الثالث من حزيران/ يونيو، بأربعة أهداف تقاسمهم حينها عدي دباغ (هدف) وتامر صيام (هدفين)، والرابع سجّله ياسر حمد.

وتأتي هذا الانتصارات، بعد خسارة 4 مباريات وتعادل في الأخرى، وفوز بثلاثية منهم مواجهتي سنغافورة واليمن. وقد شهدت هاتين المواجهتين تغييرًا للجهاز الفني برحيل المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، وتعيين مساعده التونسي مكرم دبوب بدلًا عنه. 

وتصدّرت السعودية ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، مقابل 15 نقطة لأوزبكستان و10 نقاط لفلسطين و7 نقاط لسنغافورة و5 نقاط لليمن.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا. 


اقرأ/ي أيضًا: 

استطلاع: أغلبية تريد انتخابات وتعتقد أن حماس انتصرت على "إسرائيل"