15-فبراير-2022

getty

الترا فلسطين | فريق التحرير

حذّرت فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيليّ من مواصلة مشاريعه الاستيطانيّة التهويدية، وآخرها ما جرى في حيّ الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

  أدانت فصائل المقاومة استقبال البحرين رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت 

وجاء في بيان أصدرته الفصائل اليوم الثلاثاء، بعد أن عقدت اجتماعًا ناقشت فيه آخر المستجدات السياسية والأمنية على الساحة الفلسطينية، أنّها "لن نتوانى أبدًا عن حماية الوجود الفلسطيني، فسيف القدس ما يزال مشرعًا".

وتوجّهت الفصائل بالتحية لأهالي القدس والشيخ جراح، والذين قالت إنهم "يتصدون بصدورهم العارية وإرادتهم الفولاذية لجرائم العدو الصهيوني وتغوّل مستوطنيه على كافة مكونات الشعب الفلسطيني حيث الحرب الصهيونية المسعورة والشاملة التي تستهدف الوجود الفلسطيني بكل أشكاله".

كما أدانت فصائل المقاومة استقبال البحرين رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت، وأكدت أن استمرار التطبيع واستقبال المسؤولين الصهاينة المجرمين هو تشجيع وتأييد واضح لعدوانهم.

وأشار البيان لدعم الأسرى في سجون الاحتلال، ولفت كذلك إلى أنّ سياسة هدم المنازل التي ينتهجها الاحتلال بحقّ عدد منهم هي سياسة فاشية وعنصرية تعبر عن عقلية ثأرية انتقامية، ستشكّل دافعًا ووقودًا لاستمرار المقاومة وتصاعدها.


اقرأ/ي أيضًا:

​ما أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين أطفال فلسطين؟

تخوّف إسرائيلي من امتداد أحداث الشيخ جراح إلى الأقصى