09-سبتمبر-2018

تمثيل أحد الأعراس الشعبية في الهند – صورة تعبيرية (Getty)

ذكر عريس هندي من مقاطعة أوتار براديش شمال البلاد، أنه انفصل عن عروسه يوم زفافهما بسبب انشغالها المفرط بالتواصل عبر الانترنت، وانهماكها بتطبيق "واتس اب" تحديدًا، حسب ادعاءاته.

وتفيد التقارير الواردة من هناك، وفقًا لـ "بي بي سي" بأن العريس كان غاضبا من إفراط عروسه في استعمال تطبيق المراسلات، وكانت المرة الأخيرة استخدامها للتطبيق يوم زفافهما، فطفح الكيل معه حسب تعبيره، وقرر إنهاء علاقته بها.

ولكن عائلة العروس تنفي صحة ادعاءات العريس، قائلةً إن العروس كانت مستعدة لاستقبال عائلة زوجها، وإقامة حفل الزفاف في الموعد المتفق عليه، ولكنها علمت بحدوث مشكلة في آخر لحظة، لذا اضطرت لاستخدام واتس اب كي تستفسر عنها.

وقدم أهل العروس بلاغا عند الشرطة يتهمون العريس وأهله برفض إعادة المهر، الذي تدفعه العروس لعريسها كما جرت العادات اولتقاليد في الهند.

وبحسب "بي بي سي" ليست هذه حادثة الانفصال الوحيدة على خلفية واتس اب، فقد تعاملت الشرطة الهندية مع قضية مشابهة قبل فترة، فقد انفصل زوج عن زوجته بعد مضي فترة وجيزة على زفافهما وكان السبب حسب ادعاءاته "استخدامها الإدماني" على تطبيق المراسلات الشهير "واتس اب" الذي يعد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في الهند إذ يستخدمه 200 مليون شخص هناك.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سائقة ثملة تدخل بـ 7 سيارات خلال محاولة إيقاف سيارتها

بمناسبة ذكرى وفاة أرطغل .. أردوغان يوجه رسالة لتركيا وأصدقائها