أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.67
سعر الصرف 3.70
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.16
سعر الصرف 5.21
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.26
سعر الصرف 4.28
برشلونة يعرض تقديم اثنين من لاعبيه مقابل بوغبا!

برشلونة يعرض تقديم اثنين من لاعبيه مقابل بوغبا!

7280 مشاهدة

ما زالت الصحف الإسبانية وكذلك البريطانية، تُراهن على انفصال النجم الفرنسي بول بوغبا عن ناديه الإنكليزي مانشستر يونايتد للمرة الثانية، وذلك رغم فشل المحاولة الأولى، التي أحبطتها إدارة عملاق البريميرليغ، بعدم الاستماع للعرض الكاتلوني الأول.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" القريبة جدًا من البلو غرانا، فإن زعيم أندية البريميرليغ على المستوى المحلي يرفض التخلي عن صاحب الـ25 عامًا بأي ثمن، كما جاء في ردّه على العرض الأول، الذي وصلت قيمته لنحو 100 مليون يورو، مع ذلك، لم يفقد بطل الليغا الأمل في الحصول على خدمات بطل العالم، قبل غلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النادي تستعد الآن لتقديم الاقتراح الثاني، أو ما وصفته "العرض البديل" على أمل أن تنجح المحاولة هذه المرة، وذلك بعرض الثنائي إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي على جوزيه مورينيو، مقابل ذهاب بوغبا إلى "كامب نو".

وتحوم الشكوك حول مستقبل بوغبا في الآونة الأخيرة، وتحديدًا منذ وصول وكيل أعماله مدينة مانشستر قبل قرابة الـ48 ساعة، ويُقال أن سبب الزيارة، هو التفاوض لإيجاد مخرج لانتقال موكله إما ليوفنتوس أو برشلونة، لعدم ارتياح اللاعب مع "سبيشال وان".

 


اقرأ/ي أيضًا:

حتى "القائد" سيغادر الملكي!

أزمة على قمصان رونالدو أدت لنفادها من خزائن يوفينتوس