أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.35
سعر الصرف 3.43
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.68
سعر الصرف 4.89
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 4.08
بلدية رام الله تبدأ حملة شاملة لتأهيل أحيائها

بلدية رام الله تبدأ حملة شاملة لتأهيل أحيائها

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت بلدية رام الله الإثنين، أنها باشرت بحملة تأهيل شاملة في حي عين منجد ضمن توجه لبدء حملة شاملة لتأهيل الأحياء كافة.

    حملة التأهيل بدأت من حيّ عين منجد    

وقال رئيس البلدية موسى حديد إن بلدية رام الله تطمح لأن تُحدث عملية التأهيل فرقًا لدى المواطنين في التعامل مع الممتلكات العامة والحفاظ عليها. 

وأضاف أن الحملة ستشمل تأهيل الأرصفة ومناهل الصرف الصحي وتقليم الأشجار وإزالة التعديات ودهان وإنشاء جبه الأرصفة وتركيب الإشارات الإرشادية وتأهيل الموجودة، وصيانة وحدات الإنارة وكنس الشوارع وزراعة الأشجار والأزهار.

وأشار حديد إلى أن فريق البلدية المكون من عمال النظافة والأشغال والكهرباء وصيانة الصرف الصحي وآليات التنظيف والجرافات، انطلق إلى مواقع العمل في المرحلة الأولى من الحملة، ما بين شارع اسعد جغب وشارعي سميحة خليل وطوكيو، حيث تبدأ الأعمال في الصيانة والتأهيل من السابعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا في الحي الذي تبلغ مساحته 0.6 كم مربع، وعدد المباني الموجودة فيه 182 مبنى، ويقطن فيه بحسب بيانات الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني (2268) نسمة.

ودعت بلدية رام الله المواطنين إلى المساهمة في إنجاح الحملة من خلال تنظيف الأراضي الخاصة بهم وأمام بيوتهم ومساعدة عمال البلدية في أعمالهم إن أمكن، والحفاظ على النظافة وعدم إلقاء النفايات في الأراضي الفارغة، كما وجهت إخطارات إلى عدد من المخالفين والمتعدين على الأرصفة في الحي من أجل إزالة التعديات. 


اقرأ/ي أيضًا: 

"ع البسكليت" في رام الله: قللوا الازدحام