أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.67
سعر الصرف 3.70
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.16
سعر الصرف 5.21
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.26
سعر الصرف 4.28
بينهم شاب وخطيبته.. 3 قتلى في جريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

بينهم شاب وخطيبته.. 3 قتلى في جريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

740 مشاهدة
المركبة التي قُتل فيها الشاب حجاج وخطيبته

قُتل ثلاثة شبان بينهم شاب وخطيبته وأصيب ثلاثة آخرين في جرائم إطلاق نار ارتكبت في الطيرة وجسر الزرقاء بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، ليلة أمس الخميس.

حيث أطلق مجهولون النار على مركبة الشاب محمود حجاج (20 عامًا) بينما كان يقودها برفقة خطيبته ريما أبو خيط (19 عامًا) على مدخل مدينة الطيرة، وفروا من المكان.

وحسب التحقيقات الأولية للشرطة فإن حجاج فقد السيطرة على مركبته بعد إصابته عقب إطلاق أكثر من 35 رصاصة تجاه المركبة من أكثر من مصدر، ما أدى إلى اصطدامها بمبنى.

وأكدت مصادر طبية أن الشاب محمود توفي على الفور بينما أصيبت خطيبته ريما بجراح حرجة في الجزء العلوي من جسدها، وتوفيت فور وصولها المستشفى متأثرةً بجراحها.

وبعد ساعات من حادثة إطلاق النار هذه، نفذت جريمة أخرى في بلدة جسر الزرقاء أدت إلى مقتل الشاب رداد فيصل (33 عامًا) وإصابة ثلاثة آخرين.

وذكرت مصادر محلية أن المتهم دخل إلى منزل كان يجتمع فيه الشاب رداد وأصدقائه وأطلق النار بشكل مباشر عليهم قبل أن يلوذ بالفرار، مضيفة أن القتيل رداد لم يكن المُستهدف بإطلاق النار.

وأشارت مصادر طبية إلى أن رداد توفي عقب وصوله إلى المستشفى بينما وصفت جراح بقية الإصابات بالخطيرة والمتوسطة والطفيفة.

 و منذ بداية العام الحالي قُتل 34 فلسطينيًا في 863 جريمة إطلاق نار مختلفة وقعت في الأراضي المحتلة عام 48، حسب ما ذكر موقع عرب 48.