24-مارس-2022

فاز فريق الوحدات الأردني، مساء الأربعاء، على نادي شباب رفح الفلسطيني بهدف يتيم دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هواري بو مدين في مدينة دورا، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في بطولة القدس والكرامة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لنادي الوحدات اللاعب مهند أبو طه وذلك في الدقيقة 28 من مجريات الشوط الأول.

وبهذه النتيجة تأهل الفريقان؛ الوحدات متصدِّرًا وشباب رفح ثانيًا، عن المجموعة الأولى إلى دور النصف نهائي، في بطولة القدس والكرامة.

فيما غادر البطولة عن نفس المجموعة نادي شباب الخليل الفلسطيني، بعدما خسر في الجولة الأولى مع الوحدات بنتيجة (3-0) وتعادل مع شباب رفح بهدف لمثله في الجولة الثانية.

أما في المجموعة الثانية، فقد تعادل نادي الفيصلي الأردني مع نادي جبل المكبر الفلسطيني دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام.

وبهذه النتيجة يتأهل نادي الفيصلي متصدِّرًا للمجموعة رفقة جبل المكبر وصيف بطل المجموعة، فيما يغادر البطولة عن نفس المجموعة نادي الرمثا الأردني بعدما خسر من الفيصلي في أول مباراة بهدفين دون رد، ومن جبل المكبر في المباراة الثانية بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تُلعب مباريات دور النصف نهائي في بطولة القدس والكرامة يوم السبت المقبل، عندما يواجه الفيصلي متصدّر المجموعة الثانية شباب رفح وصيف المجموعة الأولى، أما الوحدات بطل المجموعة الأولى يقابل جبل المكبر وصيف المجموعة الثانية.

لكن صفحة "كوورة فلسطين" الرياضية، قالت عبر صفحتها هذه الليلة، إنه قد يصدر قرار عن الاتحاد الفلسطيني بتغيير مبارايات نصف النهائي، وذلك بجعل الفيصلي يواجه الوحدات الأردنيين، رغم أنهما تصدرا المجموعتين، بينما يواجه جبل المكبر شباب رفح رغم أنهما وصيفين، حيث أن اتحاد كرة القدم يريد ضمان مشاهدة نهائي فلسطيني أردني.


اقرأ/ي أيضًا:

فيديو | رياضيّ مصري يذكّر العالم بفلسطين

شباب رفح "المنقوص" يتعادل أمام "شباب الخليل"