أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.54
سعر الصرف 3.57
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.99
سعر الصرف 5.05
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.99
سعر الصرف 4.02
تعادل سلبي بين

تعادل سلبي بين "الفدائي" و"نسور قاسيون"

الترا فلسطين | فريق التحرير

أحرز منتخبنا الوطني، أول نقطة له في كأس آسيا 2019، وهي الأولى في مشاركتيه بالبطولة القارية الهامة، بعد أن تعادل مع نظيره السوري بدون أهداف، في مباراة كان السوريون الأفضل فيها، بينما لعب منتخبنا مباراة دفاعية كانت آخر 20 دقيقة منها بعشرة لاعبين بعد طرد أحد مدافعي "الفدائي" لحصوله على البطاقة الصفراء.

بدأت المباراة قوية من جانب المنتخب السوري، وكاد عمر السوما أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة ونصف برأسية جانبت مرمى منتخبنا. ثم بعد أربع دقائق أبعد دفاع منتخبنا هدفًا محققًا لعمر خريبين عن خط المرمى، بعد سقوط الحارس رامي حماده أرضًا.

وواصل المنتخب السوري سيطرته على مجريات اللعب، حتى كاد خريبين أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 27، قبل أن يتصدى لها ببراعة الحارس حمادة، ويتكفل الدفاع بإنهاء خطورة الهجمة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فشل السوما في استثمار ركلة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء، إذ سدد الكرة في حائط الصد، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحافظ المنتخب السوري على أفضليته في الشوط الثاني، وتوالت الفرص الضائعة مقابل احتفاظ منتخبنا باللعب في المناطق الخلفية، حتى فقد "الفدائي" مدافعه محمد صالح، الذي غادر الملعب بعد حصوله على البطاقة الحمراء، إثر دخوله بقوة على السوري خريبين، ما زاد من ضغط "نسور قاسيون" بحثًا عن هدف الفوز.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، أبعد دفاعنا بفدائية عالية تسديدتين قويتين داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينهي بعد لحظات، قائد "الفدائي" عبد اللطيف البهداري، هجومًا خطيرًا للسوما.

وكانت أخطر فرص منتخبنا في الدقيقة الـ88، بعد كرة عرضية أرسلها تامر صيام، وأبعدها المدافع أحمد الصالح إلى ركلة ركنية لم يُحسن لاعبونا استثمارها. 

ويلعب منتخبنا مباراته المقبلة مع المنتخب الأسترالي الجريح؛ بعد أن خسر أمام الأردن بهدف وحيد، فيما يواجه المنتخب السوري نظيره الأردني الذي يسعى لضمان التأهل بتحقيق ثلاث نقاط جديدة.