12-يوليو-2022
جثة الأب القتيل بعد استخراجها من ساحة المنزل حيث تم دفنها وتغطيتها بالاسمنت

جريمة تهز الشارع الفلسطيني

الترا فلسطين | فريق التحرير

علم "الترا فلسطين" من مصادر مطلعة على التحقيقات الأوليّة، في الجريمة التي استيقظ عليها الشارع الفلسطيني، الثلاثاء، في بلدة عجة جنوب جنين، أن الأب القتيل كان يعتزم الزواج وبيع ممتلكات تخصّه لإنجاز ذلك، الأمر الذي لاقى معارضة شديدة من الزوجة والأبناء، وانتهى بقتل الأب ودفنه. 

أكدت الشرطة أن سبب الجريمة خلافاتٌ أسرية، وأن الأب قتل وهو نائم، وهناك عدد من المشتبهين بهم في الجريمة

وعلم "الترا فلسطين" أنّ الأب القتيل عامر راضي راشد عمرية (46 عامًا)، ويعمل سائقًا على خط جنين/ نابلس، فيما ابنه المشتبه بتنفيذ القتل رضا، ويبلغ من العمر (20 عامًا).

الأب والابن

وأعلنت الشرطة، مساء الثلاثاء، أنه تم إلقاء القبض على شخص يُشتبه أنه قام بتزويد المشتبهين بالقتل بالسلاح الذي يُشتبه أنهم قاموا باستخدامه في الجريمة.

وأكد الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات، أن السبب وراء الجريمة خلافاتٌ أسرية، وأن الأب قُتِل وهو نائم.

وأثار خبر مقتل الأب صعقة في عجة، حيث يُدرك أهالي البلدة مدى "الدلال" الذي يحظى به الأبناء من قبل الأب القتيل. 

وبحسب مصادر محليّة فإنّ الأب القتيل كان باع مؤخرًا قطعة أرض، واشترى لنفسه مركبة تاكسي، كما اشترى لابنيه التوأم مركبات حديثة "جيبات".

وفي وقت سابق الليلة الماضية، استخرجت الشرطة والدّفاع المدني جثة مواطن اختفى قبل أيام، وتبيّن أن ابنه قام بقتله وإخفاء جثته في ساحة منزله تحت الاسمنت.

جثة الأب القتيل بعد استخراجها من ساحة المنزل حيث تم دفنها وتغطيتها بالاسمنت
جثة الأب القتيل بعد استخراجها من ساحة المنزل حيث تم دفنها وتغطيتها بالاسمنت 

وقال الدفاع المدني في بيان مقتضب، إنه وبعد نحو ساعتين من البحث والحفر، استخرجت طواقمه جثّة مدفونة تحت اسمنت مسلّح في ساحة منزل ببلدة عجة. مضيفًا أنه تم تسليم الجثة لجهات الاختصاص.

الإسمنت تم استخدامه لإخفاء الجثة
الإسمنت تم استخدامه لإخفاء الجثة 

من جهته، قال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إنّ بلاغًا وصل لشرطة محافظة جنين، يفيد بوجود جثة داخل بلدة عجة، وعلى الفور تم تحريك دورية مركز عرابة وقوة من المباحث والأدلة الجنائية إلى البلدة، مضيفًا أنّ شخصًا حضر لمركز عرابة وادّعى أنه قام بدفن والده في ساحة منزله، وقام بصب الساحة بالاسمنت.

الشرطة أثناء البحث
الشرطة أثناء البحث

 

 

Posted by ‎حازم حمودة‎ on Monday, July 11, 2022