أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.35
سعر الصرف 3.43
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.68
سعر الصرف 4.89
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 4.08
جيش الاحتلال يقصف غزة لليوم الثاني

جيش الاحتلال يقصف غزة لليوم الثاني

صورة أرشيفية - gettyimages

الترا فلسطين | فريق التحرير

شنت طائرات الاحتلال غاراتٍ على مواقع عسكرية ومدنية في قطاع غزة، فجر الجمعة، وذلك لليوم الثاني على التوالي، بدعوى الرد على إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة.

يقصف جيش الاحتلال مواقع عسكرية ومدنية لليوم الثاني بدعوى الرد على البالونات الحارقة

وقال جيش الاحتلال في بيان صحافي، إن طائرات ومروحية حربية ودبابات تابعة لها قصفت أهدافًا تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، مضيفًا أن الغارات استهدفت مجمعًا عسكريًا وبنية تحت أرضية ومواقع رصد.

وحمل جيش الاحتلال، حركة حماس، المسؤولية عن أي هجوم يصدر من قطاع غزة، مضيفًا أنه "يأخذ على محمل الجد جميع الأنشطة الإرهابية القادمة من قطاع غزة" على حد تعبيره.

وأفادت مصادر محلية بأن مدفعية الاحتلال وطيران الاستطلاع استهدف مرصدين عسكريين شرق محافظة رفح، كما استهدف بثلاثة صواريخ موقعًا عسكريًا في منطقة الفراحين شرق خان يونس.

جيش الاحتلال يصر على تحميل حماس مسؤولية كل ما يحدث انطلاقًا من غزة

وأضافت، أن طائرات الاحتلال أغارت على نقطة رصد شرق حي الفخاري في منطقة شراب العسل شرق خان يونس، وعلى أرض زراعية قرب ثلة المنظار شرق غزة.

وكان جيش الاحتلال شن عدوانًا بريًا وجويًا على قطاع غزة، فجر الخميس أيضًا، متسببًا بأضرار مادية في منازل قريبة من المواقع المستهدفة، بدعوى الرد على إطلاق بالونات حارقة من قطاع غزة صوب المستوطنات خلال الأسبوع الجاري، وهي التي تجدد إطلاقها بسبب استمرار الحصار الإسرائيلي.


اقرأ/ي أيضًا: 

"طيري يا طيارة".. عهد الطفولة يعود بورق ونار

مسيرات العودة: مشاهد لا تُنسى.. صور وفيديو

:دلالات