15-يناير-2019

الترا فلسطين | فريق التحرير

شن جيش الاحتلال حملة اعتقالات طالت 18 شابًا -على الأقل- من مختلف المحافظات في الضفة الغربية، فجر الثلاثاء، إضافة لاعتقال خمسة شبان مساء أمس من مناطق متفرقة.

وطالت الاعتقالات شابًا وثلاثة فتية من بيت لحم، هم مهند صبري ثوابتة، ومحمد نبيل ثوابتة من بيت فجار جنوب المدينة، وبهاء خالد البدن من تقوع شرقًا، ومحمد حسن أبو عجمية من أحد أحياء بيت لحم.

واعتقل جيش الاحتلال الشاب محمد ساهر قعد من أبو قش شمال رام الله، ويحيى السلوادي من عناتا شرق القدس، وإبراهيم عبد الله عسكر من حزما شرق القدس.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال أسيرين سابقين من بيت امر شمال الخليل، هما مرشد محمد زعاقيق، ومحمد محمود عوض.

وفي نابلس، اعتقل جيش الاحتلال فادي أبو هدروس من مخيم عسكر، وسعيد دويكات من أحد أحياء المدينة.

كما اعتقل 5 شبانٍ من يعبد جنوب جنين، هم مجد بعجاوي، وجهاد علام أبو بكر، وعبد الله ماهر أبو بكر، وعادل هيثم عمارنة، وثائر هيثم عمارنة.

وطالت الاعتقالات أيضًا بهاء القصراوي من أحد أحياء جنين، وراتب عويس من مخيم جنين، وهو نجل الأسير عبد الكريم عويس.

قبل ذلك، مساء أمس، اعتقل جيش الاحتلال الشاب سعيد جودة يعقوب على حاجز عسكري قرب عين قينيا شمال رام الله. واعتقل الشابين عاصم الرفاعي من كفر عين غرب رام الله، وسليمان أبو غوش من مخيم قلنديا، بعد استدعائهما لمقابلة المخابرات، علمًا أن سليمان هو شقيق الشهيد حسين أبو غوش.

كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب سلطان أبو مصطفى من مخيم بلاطة، أثناء مروره على حاجز حوارة جنوب نابلس، والشاب أحمد شريم من قلقيلية على مدخل المدينة.