24-سبتمبر-2020

الترا فلسطين | فريق التحرير

ضمن إجراءاتها في "غسيل الشبكات"، أعلنت شركة "كهرباء القدس"، أنها ستقطع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في رام الله والبيرة ومحيطها، يومي السبت والأحد. 

وقالت الشركة في بيان، إنّ القطع سيمتد من الثامنة والنصف صباحًا ويستمر على الثالثة بعد الظهر.

وأوضحت أن القطع يوم السبت المقبل (26 أيلول/ سبتمبر) سيشمل كسارات الطريفي في الرام، وإسكانات بيت المال والمجاورين، ومحطة التنقية، وجزء من مخيم قلنديا ويشمل منطقة المقبرة، وحارة ساريس والسوق والملعب والمجاورين، وجزء من البيرة، وسطح مرحبا وإسكان المهندسين، ومخيم الجلزون.

كما سيشمل القطع أيضًا، أجزاء من بلدة بيرزيت وتشمل: منشار بربار والمجاورين، وعمارات الصالحي، والمتحف، ودوار البريد، ودوار عطارة والمجاورين، وشارع جفنا في بيرزيت، وجامعة بيرزيت.

ومن بين المناطق التي سينقطع عنها التيار الكهربائي، يوم السبت، أجزاء من بيتونيا وتشمل: قرب مصنع معايعة وعابدين والسجن والمجاورين، وصالات جمزو، ومفرق الحتو، وجزء من شارع اللطرون، ومنطقة الحاووز، وبلدية بيتونيا والمجاورين، وإسكان ملائكة الرحمة، وأبو قادوس، ومخازن يونيبال، ومدارس نور الهدى.

أمّا المناطق التي سيشملها القطع يوم الأحد (27 أيلول/ سبتمبر) فقالت الشركة إن من بينها قرى بيت عور الفوقا، وبيت عور التحتا، وبيت لقيا، وبيت نوبا، وخربثا المصباح، وبيت سيرا، وبلدة صفا.


اقرأ/ي أيضًا: 

عش دبابير يهاجم مُعلمة وطالبات في مدرسة بحوارة