أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.10
سعر الصرف 3.11
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.37
سعر الصرف 4.39
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.59
سعر الصرف 3.60
سخط شديد من زوجة الحارس الذي كسر رونالدو أنفه

سخط شديد من زوجة الحارس الذي كسر رونالدو أنفه

245 مشاهدة

وجهت سارة روجيري زوجة حارس كييفو فيرونا الإيطالي ستيفانو سورنتينو هجوما عنيفا للاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو بعدما تسبب في إصابة زوجها، وقالت إنها لا يمكن أن تعجب برونالدو أو تعده بطلا.

ووفقا لمواقع رياضية إيطالية -من بينها موقع فوتبول إيطاليا وموقع كالتشيو ميركاتو- فإن زوجة سورنتينو قالت على حسابها الشخصي (غير متاح للجميع) بموقع إنستغرام "أولئك الذين يسمونهم أبطالا يجب أن يتعلموا أن يكونوا بشرا أولا"، وقالت إن زوجها والطبيب الذي فعل الكثير لعلاجه هم الأبطال الحقيقيون.

وتابعت "شكرًا لأولئك أصحاب قلوب تعرف معنى الإنسانية والكرامة والمبادئ، ولا أستطيع سوى قول العار كل العار للذين هدفهم الإهانة والنقد والشماتة، والأسوأ تراهم يُراقبون من بعيد ثم يُغادرون”.

ففي مباراة الفريقين أول أمس السبت اصطدم رونالدو بسورنتينو ، مما تسبب في إصابة الحارس بكسر في الأنف ورضوض وكدمات في جسده. وأدت الإصابة إلى خروج الحارس من الملعب بعد أن فقد الوعي للحظات.

أما سورنتينو نفسه فقد قدم الشكر لرونالدو، بعد أن أرسل النجم البرتغالي رسالة إليه للاطمئنان على إصابته.

فبعد المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، نشر الحارس على حسابه بموقع تويتر صورة لاصطدام رونالدو به أثناء المباراة قائلا بالإيطالية "تلقيت رسالة من كريستيانو رونالدو تمنى فيها الشفاء العاجل.. شكرا يا أسطورة".

وكان الحارس سورنتينو قد نشر صورة له بعد إصابته بكسر في الأنف إثر تدخل رونالدو وكتب مازحا "شكرا لرسائلكم التي حملت الاحترام والمودة، كنا مجموعة رائعة بالأمس، بينما أخذني رونالدو بالكامل".

الجدير بالذكر أن لحظة خروج الحارس الإيطالي المُخضرم، كانت المباراة مُعلقة على نتيجة 2-2، قبل أن يتمكن حامل لقب الدوري الإيطالي في آخر ست سنوات، من خطف هدف أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد عن طريق بيرنارديسكي، أحرزه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في شباك الحارس الاحتياطي أندريا سيكولين.

اقرأ/ي أيضًا:

صور | وزيرة تذهب على متن دراجة للمستشفى كي تلد

فيديو | شجار شرس بين شبان سعوديين أثار استنكار المتابعين