أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.34
سعر الصرف 3.41
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.66
سعر الصرف 4.86
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.89
سعر الصرف 4.06
سرايا القدس: استخدمنا صاروخًا جديدًا في هذه الجولة

سرايا القدس: استخدمنا صاروخًا جديدًا في هذه الجولة

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلن "أبو حمزة"، الناطق بلسان سرايا القدس، أن السرايا استخدمت في جولة التصعيد الأخيرة صاروخًا جديدًا من صناعة فلسطينية، مؤكدًا أن المقاومة "وعلى رأسها سرايا القدس" أربكت حسابات الاحتلال وكبدته خسائر "فادحة على كل المستويات".

جاء ذلك في كلمة نشرتها سرايا القدس، تعقيبًا على التهدئة التي أبرمتها مع الاحتلال، وأنهت بها يومين من التصعيد العسكري الذي أطلقت خلاله الفصائل 450 صاروخًا، فيما قتل جيش الاحتلال 34 فلسطينيًا بينهم 11 شهيدًا من عائلتين، ومقاتلين من سرايا القدس أحدهم قائدٌ ميداني.

وقال "أبو حمزة"، إن السرايا أدخلت إلى الخدمة العسكرية صاروخ "براق 120" لأول مرة، وهو صناعة فلسطينية، مبينًا أن السرايا ستنشر لاحقًا مقطع فيديو عن هذا الصاروخ.

وشكر "أبو حمزة"، فصائل المقاومة لمشاركتها في الرد على اغتيال بهاء أبو العطا ومحاولة اغتيال أكرم العجوري، ورفضها سياسة الاغتيالات والاستفراد، مؤكدًا أن كلمة الميدان كانت "موحدة وجسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة ودمشق. وستظل كذلك إن شاء الله تعالى وفية للدم الفلسطيني التي برهن على صدقها دماء مجاهدينا الأبطال".

 وأكد أن اغتيال أبو العطا "لن يزيدنا إلا قوة وصلابة، وقيادة السرايا في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، وأيادي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية مازالت على الزناد، وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة وهي رهن إشارة قيادة الحركة".