أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.42
سعر الصرف 3.45
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.81
سعر الصرف 4.87
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.83
سعر الصرف 3.87
سرقة مستودع لشركة الاتصالات في غزة.. 15 مليون شيكل

سرقة مستودع لشركة الاتصالات في غزة.. 15 مليون شيكل

الترا فلسطين | فريق التحرير

أكدت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" تعرض مستودع رئيسي تابع لها في مدينة غزة إلى السرقة، موضحة أن حجم الخسائر تُقدر بنحو 15 مليون شيكل.

وأفادت الشركة في بيان رسمي، مساء الثلاثاء، بأن السرقة استهدفت المستودع الرئيسي في منطقة الزوايدة بمدينة غزة، وقد استولى السارقون على جميع الكوابل النحاسية وكوابل الألياف الضوئية والخزائن والمقاسم الطرفية وغيرها من مواد ومعدات الشبكة الاساسية المستخدمة في صيانة شبكة الاتصالات في المحافظات الجنوبية.

وأكدت أن السرقة قد تحول دون تقديم الخدمة لشريحة واسعة في قطاع غزة، وستؤدي بالتأكيد إلى توقف الشركة عن تركيب خطوط جديدة وصيانة الأعطال التي تتعرض لها.

وأدانت الشركة عملية السرقة التي وصفتها بأنها "تربك المواطنين"، مشددة أنها ستُلقي بظلال سلبية أيضًا على عددٍ كبيرٍ من المقاولين والمتعهدين والموزعين والموردين الذين سيتأثر عملهم نتيجة لتعطّل اعمال الشركة.

وأشارت إلى أنها توجهت إلى الجهات المختصة لمتابعة ما تعرضت له الشركة والوقوف عند مسؤولياتها ومحاسبة الذين أقدموا على هذه "الجريمة النكراء" كما وصفتها، مضيفة أنها تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الكفيلة بإعادة الحق إلى أصحابه، لضمان عدم تكرار مثل هذه الجريمة.

وأكدت "بالتل" في الوقت ذاته أنها "لن تتخلى عن واجبها الوطني تجاه أهلنا في محافظات قطاع غزة" حسب ما جاء في البيان.


 

:دلالات