أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.35
سعر الصرف 3.43
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.68
سعر الصرف 4.89
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 4.08
سيّدة من قباطية حملت رصاصة في جسدها لأسابيع دون أن تشعر

سيّدة من قباطية حملت رصاصة في جسدها لأسابيع دون أن تشعر

صورة نشرها الطبيب نزال للرصاصة بعد إخراجها من جسد السيدة

الترا فلسطين | فريق التحرير

استأصل طبيبٌ في مركز طبي في بلدة قباطية، الأربعاء، رصاصة كانت دخلت لجسد سيّدة عشرينية دون أن تشعر بها خلال مشاركتها باحتفالات الثانوية العامة.

رصاصة دخلت لجسد سيّدة عشرينية دون أن تشعر بها خلال مشاركتها باحتفالات الثانوية العامة.

وقال الطبيب مجاهد نزال لـ الترا فلسطين، إن مريضة قدمت إلى مركز "الحكيم" الطبي بعد انتفاخ الجهة الخلفية من الفخذ ولشعورها بآلام استمرت أكثر من شهر، لتكتشف أن السبب "رصاصة".

وأضاف، أن المريضة شعرت بوخزة خفيفة أسفل الظهر وشاهدت نزيفًا خفيفًا من الدم خلال مشاركتها بأحد احتفالات الثانوية العامة، إلا أنها لم تعر الأمر أي اهتمام ظنًا منها أن السبب هو ملامستها لسطح الكرسي الخشبي.

ويتابع حديثه، "المريضة حامل الآن بالشهر التاسع، لذلك عندما شعرت بآلام في أسفل الظهر ثم وصل الألم إلى منطقة الفخذ ظنت أن السبب هو الحمل، إلا أن حصول التهاب وانتفاخ في منطقة الفخذ دفعها إلى المجيء للمركز".

الرصاصة انتقلت حوالي 10 سنتمترات من مكان الدخول أسفل الظهر واستقرت في الفخذ

"جميعنا فوجئنا عندما استأصلنا الرصاصة. في البداية ظننت أن الموضوع هو قطعة خشبية صغيرة سببت هذا الالتهاب ولكن عندما رأيت الرصاصة فوجئت، كان من الممكن أن تسبب التهابًا في الأنسجة والأوتار" يقول نزال.

وأشار إلى أن الرصاصة انتقلت حوالي 10 سنتمترات من مكان الدخول أسفل الظهر واستقرت في منطقة الفخذ من الخلف ما تسبب بحدوث التهاب في المكان، مضيفًا، "الأمر الجيد أنها انتقلت بشكل مستقيم في منطقة العضل ولم تتجه نحو العظام، عندها سيكون الأمر أخطر".


اقرا/ي أيضًا: 

عبد الله الدغمة: أنقذ شقيقه من الموت فوقع فريسة للشاباك

فتحات تحقق حلم الفلسطينيين بالعبور للساحل المحتل

:دلالات