16-نوفمبر-2018

الترا فلسطين | فريق التحرير

لقي مواطن مصرعه، فجر اليوم الجمعة، متأثرًا بجراح أصيب بها عقب اعتداء لصوص عليه أثناء محاولتهم سرقة أموالًا من منزله في طولكرم.

وأعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات وفاة مواطن (42 عامًا) متأثرًا بجراح أصيب بها صباح أمس الخميس، على يد لصوص حاولوا سرقة أموال منه داخل مرآب منزله في طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن المواطن رفعت ذياب من عزبة الجراد شرق طولكرم أُصيب بجراح خطيرة أثناء محاولته منع لصوص من سرقة أموال كانت معه.

وأضافت المصادر أن ذياب كان في "كراج" منزله متوجهًا إلى عمله بمحل صرافة ومعه حقيبة أموال، وأثناء خروجه تفاجأ باللصوص الذين حاولوا سرقة الحقيبة منه، وعندما قاومهم بدأوا بضربه بأدوات حادة على رأسه، ومن ثم لاذوا بالفرار.

وقال ارزيقات إنّ الشرطة باشرت التحقيق في الحادث.

[[{"fid":"75929","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":540,"width":540,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]