04-فبراير-2020

الترا فلسطين | فريق التحرير 

أصدرت عائلة الكعابنة اليوم الثلاثاء، بيانًا علّقت فيه على اتهام والد الطفل محمود البيطار عددًا من أبنائها بخطف ابنه، وطالبت بإنزال أشدّ العقوبة عليه إثر الاتهامات التي كالها لهم.

وجاء في البيان الذي وصل "الترا فلسطين" نسخة منه: "نهنئ أنفسنا على البراءة التّامة من خطف الطفل محمود ناصر السيد، التي اتُهمنا فيها (البراقة من عرب الكعابنة)"، مشيرًا إلى أن جهاز الأمن الوقائي اعتقل عددًا من أفراد العائلة، وحقق معهم لساعات عديدة وسألهم عن مكان دفن جثة الطفل المخطوف على إثر خلاف بسيط مع والد الطفل (أحمد سالم البراقة، ومحمد سالم البراقة، وأحمد علي البراقة). 

واعتبر بيان عائلة الكعابنة أنّ اتهامهم بخطف الطفل، خطّة خبيثة هدفها زجّهم بالسجن وخلط الأوراق، معتبرًا أنّ من قام بعمل تلك التمثيلية رديئة الإخراج هدف لخلق بلبلة وفوضى في أريحا لغاية في نفسه. 

أفاد مصدر خاص لـ"الترا فلسطين" صباح اليوم الثلاثاء، أنّ والد الطفل محمود البيطار، الذي افتعل قصّة اختفاء نجله، سلّم نفسه لمحافظ محافظة أريحا.

وأكدّ الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أنّ الشرطة تسلّمت والد الطفل البيطار من محافظ أريحا والأغوار، وأوقفته تمهيدًا لإحالته للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقّه.


اقرأ/ي أيضًا: 

فيديو | اختفاء طفل أريحا: جريمة مفتعلة من العائلة