12-مارس-2023
MOHAMMED ABED/Getty Images

MOHAMMED ABED/Getty Images

الترا فلسطين | فريق التحرير

نعت مجموعة "عرين الأسود" المسلحة في نابلس، الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب نابلس فجر الأحد، وقالت إنهم كانوا في طريقهم لنصب كمين لجنود وحدة "غولاني". 

توعدت المجموعة المسلحة جنود الاحتلال بـ "موجة جديدة من العمليات" يوقّع عليها "الذئاب المنفردة"

وأضافت "عرين الأسود" في بيان نشرته على قناتها في "تيليجرام" إنه وبعد رصد لجنود وحدة "غولاني" على حاجز صرة العسكريّ، تحركت إحدى مجموعتنا المقاتلة لنصب كمين لهذه الوحدة والاشتباك معها، وبعد أن تبيّن بأن عناصر هذه الوحدة ينصبون كمينًا لمجموعتنا القتالية، قرر عناصر المجموعة التسلّل لإيقاع جنود هذه الوحدة في كمينٍ أكبر وأوسع،  ووقع الاشتباك من مسافة صفر قبل أن يتوزع مقاتلونا في المنطقة، ويرتقوا شهداء (جهاد الشامي، عدي الشامي، محمد الدبيك). 

شهداء نابلس الثلاثة صباح اليوم
شهداء نابلس الثلاثة صباح اليوم

وتوعدت المجموعة المسلحة جنود الاحتلال بـ "موجة جديدة من العمليات" يوقّع عليها "الذئاب المنفردة" في "عرين الأسود"، وقالت إن سلسلة عمليات الثأر مستمرة". 

وقالت إن الدماء النازفة من نابلس إلى جنين مرورًا بكل شبرٍ في فلسطين تزيدنا إصرارًا على مواصلة طريق النصر والتحرير.

عرين الأسود: الدماء النازفة من نابلس إلى جنين مرورًا بكل شبرٍ في فلسطين تزيدنا إصرارًا على مواصلة طريق 

وأشارت إلى أن عناصرها يتحركون بحثًا عن جنود الاحتلال في كل مكان وزمان "ستجدوننا في الظلام الحالك وفي وضح النهار، ستجدون أسودنا تحت الحجر وخلف الشجر، سنخرج لكم من قلب الصخر ونهبط لكم من السماء". 

وخاطبت مجموعة عرين الأسود الفلسطينيين بالقول: "لا تجزعوا فجنود العرين كُثُر، وإن ترجّل فارس سيحل مكانه مئة، ولا تأبهوا للمنبطحين المستسلمين".