23-مارس-2022

الترا فلسطين | فريق التحرير

توفي الشاب خالد جهاد وادي فجر الأربعاء، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها الجمعة الماضي، إثر شجار عائلي في حي الشجاعية شرق غزة، توفي فيه شقيقه محمد جهاد وادي.

وأفاد مصدر طبي لـ "الترا فلسطين" أن الشاب وادي توفي في وقت متأخر من الليل في مستشفى الشفاء بمدينة غزة، متأثرًا بجراحه، مشيرًا إلى أنه كان يمكث في العناية المكثفة منذ لحظة إصابته.

وكانت الشرطة في غزة أعلنت مقتل محمد جهاد وادي (31 عامًا) بإطلاق نار في شجار عائلي في حي الشجاعية بعد ظهر الجمعة الماضي، مضيفة أنها طوقت الشجار وفتحت تحقيقًا في الحادثة.

وفي اليوم التالي أعلنت الشرطة أنها قبضت على شخص (28 عامًا) يُشتبه به في عملية القتل، ونفت الشرطة في بيان، الأنباء التي تم تداولها حول منح المشتبه به إجازة من السجن يوم الخميس الماضي، مبينة أنه كان محكومًا لمدة ثلاث سنوات على خلفية قضية جنائية، وتم الإفراج عنه بتاريخ 10 كانون ثاني/يناير 2022 لانتهاء محكوميته.

وأكدت أن المشتبه به أحيل للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

وأكد النائب العام المستشار محمد النحال بعد وقوع الحادثة، أن النيابة العامة ستُتابع كافة إجراءات التحقيق، واستكمال جمع الأدلة، وإتمام التحقيقات وإنهائها، والتأكد من سلامتها؛ بما يُحقق العدالة الناجزة؛ تحقيقًا للردع العام، وإحقاقًا للحق وسيادة القانون، وطمأنةً للمجتمع واستقرار أمنه.


اقرأ/ي أيضًا:

العثور على جثة شاب مشنوقًا في أريحا

طالبتان ووالد شهيد.. 32 معتقلًا من الضفة