أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.61
سعر الصرف 3.64
الدينار الأردني
سعر الشراء 5.09
سعر الصرف 5.15
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 4.08
سعر الصرف 4.11
فتاة المياه في

فتاة المياه في "غولدن غلوبز" تخطف الأضواء

الترا فلسطين | فريق التحرير

النجمة الكبرى على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب السنوي، لم يتم ترشيحها من أجل الحصول على أي جائزة، ولم تظهر في بطولة أي فيلم أو عرض تلفزيوني لعام 2018، بل كانت ببساطة تحمل صينية من زجاجات مياة "فيجي" وتتجول على السجادة الحمراء.

في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" السينمائية الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأميركية، أصبحت شابة أميركية أنيقة تحمل زجاجات ماء إلى "نجمة الليلة" على  مواقع التواصل الاجتماعي

ووفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن فتاة غير معروفة تعمل في شركة "فيجي" للمياه اقتحمت كثيرًا من الصور إلى جانب نجوم عالمين ذوي شهرة كبيرة.

وظهرت الشابة الأنيقة بفستان أزرق وطويل وهي تحمل عددًا من زجاجات المياه، مبتسمة خلف المشاهير ومحدقة بالكاميرا، بوضع مثالي وكأنها عنصرًا أساسيًا في الصورة.

ولم يمر هذا الظهور دون أن يثير فضولًا من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي رأى فيه البعض أن إطلالة الفتاة كانت جميلة، على نحو لافت، رأى آخرون أنها استغلت الحدث حتى تحشر نفسها في الصور عوضًا أن تبتعد قليلًا وتترك للمشاهير أن يلتقطوا الصور.

وبرزت "فتاة الماء" في الصور إلى جانب نجوم مثل داكوتا فانينغ وجيم كيري وآخرين، وأثار هذا الظهور مواقف متضاربة بين المعقلين.

ونشرت فتاة المياه صورًا لها في حفل الغولدن غلوب بصحبة الفنانين عبر حسابها في "إنستغرام" وكتبت، "أفضل مدعمة للفنانين في حفل الغولدن غلوب".