29-يوليو-2020

صورة توضيحية - gettyimages

الترا فلسطين | ترجمة فريق التحرير

بعد يوم من كشف موقع "واللا" العبري معلومات بأن سجانة أقامت علاقات جنسية داخل أحد السجون مع سجناء الحق العام الإسرائيليين مقابل المال، تم نشر صور مخلة للسجانة مع السجناء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 تم نشر صور مخلة للسجانة مع السجناء عبر شبكات التواصل الاجتماعي

وتعهد وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحنا، مساء أمس، بطرد السجانة من الخدمة وإقالة كل الضالعين في التقصير الذي أسفر عن هذه الفضيحة.

ويدور الحديث عن سجانة تعمل في مصلحة السجون الإسرائيلية، وتعمل في سجن "تسلمون" شمال حيفا، وأثناء مبيتها داخل الزنزانة مع سجناء، فضح صحفي الأمر على حسابه الخاص.

وفي بداية الأمر، ادعت السجانة أنها دخلت إلى الزنزانة لتقديم الإسعاف الأولي لسجين تدهورت صحته، لكنها لم تتمكن من الخروج من الزنزانة، هذا قبل أن تُثبت التحقيقات لاحقًا أنها مارست الجنس مقابل المال خلافًا لمزاعمها.

وظل الجدل محتدمًا حول الواقعة على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم التذكير بشكوى قدمتها سجانة ادعت فيها أن مدير السجن حاول إجبارها على ممارسة الجنس مع سجناء.

وبلغت الفضيحة ذروتها بعد أن تم نشر صور السجانة، عصر اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المحادثة الفورية وهي في أوضاع مخلة مع السجناء داخل الزنازين.


اقرأ/ي أيضًا: 

فضيحة جنسية تهز ثقة الإسرائيليين بقضائهم

المحقق الإسرائيلي الخاص وفضيحة الرجل الثاني

دلالات: