أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.42
سعر الصرف 3.45
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.81
سعر الصرف 4.87
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.83
سعر الصرف 3.87
فيديو | إصابات برصاص طائش وألعاب نارية في الضفة

فيديو | إصابات برصاص طائش وألعاب نارية في الضفة

إطلاق الرصاص في الهواء من نافذة منزل في نابلس اليوم - عدسة عدي يعيش

الترا فلسطين | فريق التحرير

أكدت مصادر طبية وأمنية تسجيل إصابات في عدد من محافظات الضفة الغربية، نتيجة إطلاق الرصاص والألعاب النارية، ابتهاجًا بنجاح طلاب في الثانوية العامة.

بتر أصابع بعض المصابين بسبب الألعاب النارية.. ومسعف أُصيب برصاصة طائشة

وقال الناطق باسم الشرطة لؤي ارزيقات، إن 6 إصابات مؤكدة تم تسجيلها في الصباح الباكر، بعضها استدعت بتر أصابع المصابين نتيجة الألعاب النارية، مؤكدًا لـ الترا فلسطين، أن عدد الإصابات في تزايد، ولم يتم تسجيل إحصائية نهائية حتى لحظة نشر الخبر عند الساعة 11:30 صباحًا.


يد مصابين - صور نشرها ارزيقات

وبين ارزيقات، أن الشرطة ألقت القبض على 10 أشخاص في محافظة رام الله والبيرة، بينهم تاجران تم توقيفهما بسبب الإتجار بالألعاب النارية.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى رفيديا بوصول 4 إصابات نتيجة الألعاب النارية. إضافة لإصابة المسعف في الهلال الأحمر أحمد قدح برصاصة طائشة في الكتف، وقد وُصِفت حالته بأنها مستقرة.

وفي قطاع غزة، أكدت وزارة الداخلية أن هناك "انضباطًا كبيرًا" بتعليمات منع إطلاق النار مقارنة بالسنوات الماضية، مضيفة أنها تشكر المواطنين على هذا الالتزام، وستتابع "بعض الحالات التي خالفت القرار".

وأظهرت أحد الفيديوهات المتداولة في موقع "فيسبوك" سحب دخان في سماء مدينة نابلس، بسبب الألعاب النارية، إضافة لأصوات إطلاق نار بكثافة. 

بينما أظهر فيديو آخر في نابلس أيضًا، انفجار علبة ألعاب نارية في يد شاب كان يحملها على شرفة المنزل.

كما أظهر فيديو في الخليل احتفال طلاب بإطلاق ألعاب نارية بشكل جماعي.