12-سبتمبر-2018

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي بالولايات المتحدة الأمريكية إذ عبر المتابعون عن الغضب والحزن بعد تداول مقطع فيديو مسجل، يظهر قيام شابين بسرقة متجر عندما سقط البائع على الأرض بسبب حالة صحية انتابته فجائيًا.

ونقلًا عن "القدس العربي" قالت شرطة ولاية واشنطن انها تعرفت على هوية الشخصين الذين سرقا المتجر بعد ان انهار موظف البيع بسبب حالة طبية خطرة تهدد حياته.

وفي تفاصيل الحادثة، روت الشرطة ان شخصين مراهقين دخلا محطة وقود ( شل ) مع رجل بالغ بعد ظهر، السبت الماضي، ليبدأ أحدهم بتناول طعام قبل ان يدفع الثمن، ولكى يغيظ العامل فقد بدأ في تقديم الطعام لصديقه ايضا.

وبعد مشاحنة قصيرة بين العامل والمراهقين بسبب رفضهم دفع ثمن بعض الاطعمة ، حاول الموظف العودة الى ماكينة المحاسبة ولكنه تعثر وانهار بعد ان تعرض لأزمة قلبية.

ويظهر التسجيل أن أحد المراهقيْن غادر في البداية ليشرع الآخر بسرقة محتويات من المتجر بدون أن يتمكن من فتح جرار النقود في ماكينة المحاسبة، ليعود ثانية ومعه رفيقه فيسرقان النقود ويغادران تاركيْن العامل ملقيًا على الأرض بدون محاولة مساعدته.

واوضحت الشرطة ان زبونا اخر، دخل المتجر بعد ان غادر الصبيان،  فاتصل برقم الطوارئ ، وقالت الشرطة ان الموظف لا يزال حيا لكنه في حالة حرجة.

ولم يتضح على الفور ما اذا كان أي من الثلاثة قد اعتقل على خلفية هذه الجريمة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ثالث أغنى رجل أعمال بالصين يترك شركته العملاقة ليعمل مُدرسًا

فيديو | شرطي أمريكي يجرّ امرأة في الشارع