أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.29
سعر الصرف 3.29
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.63
سعر الصرف 4.65
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.91
سعر الصرف 3.91
قرارات للحكومة تشمل تحديد عطلتين رسميتين في آذار

قرارات للحكومة تشمل تحديد عطلتين رسميتين في آذار

الترا فلسطين | فريق التحرير

قررت الحكومة الفلسطينية اعتبار يومي الإثنين المقبل، والخميس الذي يليه، عطلة رسمية بمناسبة يوم المرأة العالمي وذكرى الإسراء والمعراج، وذلك خلال جلستها الأسبوعية، اليوم الإثنين.

وافقت الحكومة على الشق الإداري بخصوص مطالب النقابات، مع استمرار التشاور حول الشق المالي

ووافقت الحكومة على توصيات اللجنة الوزارية المكلفة ببحث مطالب النقابات بشقها الإداري، واستمرار التعامل الإيجابي مع الشق المالي للمطالب وآلية تنفيذه، على أن يتم ذلك من خلال التشاور بين ممثلي النقابات ووزارة المالية ووزارات الاختصاص الأخرى.

كما صادقت على خطة دمج التجمع الوطني لأُسر شهداء فلسطين مع مؤسسة رعاية أُسر الشهداء. ونقل المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع وموظفيها الى سلطة النقد.

ووافقت الحكومة على دعم مشروع إعادة استخدام المياه الخارجة من محطة نابلس الغربية لأغراض زراعة الأشجار وزيادة الكفاءة المالية للمحطة.

قررت اعتماد التعرفة الكهرباية لمشروع توليد الطاقة الكهربائية في المنطقة الصناعية في غزة

وقررت اعتماد التعرفة الكهرباية لمشروع توليد الطاقة الكهربائية في المنطقة الصناعية في غزة، مع ضروة مراجعة التعرفة بشكل دوري مستمر وفق الظروف المستجدة.

كما قررت اعتماد إطار مهننة التعليم الخاص بالمعلمين المتميزين وفق معايير تقييم مهنية عالمية قابلة للقياس، تُمكّن المعلم من الحصول على شهادة التميز المهني المرتبطة بسلم الدرجات المقصّرة.


اقرأ/ي أيضًا: 

مرسوم رئاسي بتشكيل محكمة الانتخابات.. وحماس تعلق

كم ربحت "إسرائيل" في 2020 من ضخ الغاز لمصر والأردن؟