أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.10
سعر الصرف 3.11
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.37
سعر الصرف 4.39
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.59
سعر الصرف 3.60
كاميرا جوجل توصل الانتربول لزعيم في المافيا بعد 20 سنة من اختفائه

كاميرا جوجل توصل الانتربول لزعيم في المافيا بعد 20 سنة من اختفائه

الترا فلسطين | ترجمة فريق التحرير

قبضت الشرطة الدولية "الانتربول" على زعيم في المافيا الإيطالية، بعدما التقطت كاميرا سيارة جوجل صورة له بالصدفة في قرية صغيرة في إسبانيا، بعد 20 سنة من هروبه من السجن. هذه التفاصيل كشفت عنها صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، الأربعاء، بعد ثلاثة أسابيع من إلقاء القبض على جياتشينو جامينو، الزعيم المذكور.

ووفقًا لما نشرت "لا ريبوبليكا"، ونقلته عنها "BBC"، فإن جامينو كان مسجونًا في سجن إيطالي، يقضي حكمًا بالسجن المؤبد بتهمة قتل شخص في عام 1989، لكنه في عام 2002 نجح في الهروب من السجن، ليصل إلى أسبانيا ويفتح مطعمًا في قرية صغيرة تُدعى " Galapagar" شمال العاصمة مدريد.

وأفادت بأن جامينو كان عضوًا في مجموعة مافيا صقلية تُعرف باسم "Stidda"، وكان أحد أكثر رجال العصابات المطلوبين في إيطاليا. ومايزال جامينو محتجزًا في إسبانيا، وتأمل السلطات الإيطالية بأن يتم تسليمه لها نهاية شهر شباط/فبراير المقبل.

وبعد إلقاء القبض عليه، سأل جامينو الضابط: "كيف وجدتني؟ لم أتصل بعائلتي حتى منذ 10 سنوات". ليتبين أن سيارة جوجل كانت تتجول في القرية والتقطت له صورًا أثارت الشبهات بأنه هو الشخص المطلوب، ليتبين في النهاية أنه هو بالفعل، ويتم إلقاء القبض عليه.


اقرأ/ي أيضًا: 

قرود تقتل 250 كلبًا في عملية انتقامية بعد مقتل قرد

بريطانيا أول دولة تسمح بوصف السجائر الإلكترونية للإقلاع عن التدخين