أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.50
سعر الصرف 3.53
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.93
سعر الصرف 4.99
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.86
سعر الصرف 3.89
ماذا فعل مسؤول المخابرات المصرية أثناء تأبين شهداء خانيونس؟

ماذا فعل مسؤول المخابرات المصرية أثناء تأبين شهداء خانيونس؟

الترا فلسطين | فريق التحرير 

خطوة بدت لافتة، تلك التي أقدم عليها مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية، اللواء أحمد عبد الخالق، اليوم الجمعة، حين قبّل يد ابن أحد شهداء المقاومة، أثناء مهرجان تأبين شهداء خانيونس، الذي أقامته حركة حماس. 

وأظهرت صور تداولها ناشطون، اللواء المصري عبد الخالق، وهو يقبّل يد أحد الشهداء، فيما ظهر في صور أخرى وهو يسير بين الجماهير في المهرجان، برفقة قائد حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار. 

ووفق ما أوردته وكالة "الأناضول" فإنّ عبد الخالق صافح قادة حركة حماس المتواجدين في الحفل، وعلى رأسهم يحيى السنوار، قائد حماس بغزة، قبل أن يغادره سريعًا، دون أن يجلس لمشاهدة فقرات الحفل.

   المرة الأولى التي يشارك فيها مسؤول مصري رفيع في فعاليات تنظمها حركة حماس   

وقالت مصادر محليّة إنّ المسؤول في المخابرات المصرية زار منزل عائلة الشهيد نور بركة الذي قاد عملية التصدي للقوة الإسرائيلية. 

وكان اللواء عبد الخالق، قد تجوّل في المنطقة الحدودية شرق خانيونس والتي شهدت التصدي للقوة الإسرائيلية الخاصة، الأحد الماضي، وأسفرت عن استشهاد 7 مقاومين ومقتل ضابط إسرائيلي وإصابة آخر. 

ووصل وفد مصري من جهاز المخابرات العامة إلى قطاع غزة يوم الخميس، لاستكمال المشاورات مع حركة حماس والفصائل حول تثبيت اتفاق وقف إطلاق النار مع الاحتلال.