04-سبتمبر-2018

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعمد ضرب معنويات مشجعي العدو الدائم ريال مدريد، بتصريحاته الأخيرة التي أفصح فيها عن تقييمه لأداء الملكي بعد رحيل كرستيانو رونالدو واستبدال المدرب زين الدين زيدان بالجديد جولين لوبيتيغي.

ونقلًا عن "القدس العربي"، رغم البداية المميزة للميرينغي، التي أسفرت عن ثلاثة انتصارات في أول ثلاث جولات، ليتساوى مع البرسا في نفس عدد النقاط والأهداف (فارق 9 أهداف لكل فريق)، إلا أن الدولي الأرجنتيني يرى أن الأوضاع في “سانتياغو بيرنابيو”، ليست على ما يرام من بعد رحيل هدافهم التاريخي.

وفي هذا الصدد قال البرغوث في تصريحات اختص بها “راديو كاتلونيا”. “لا شك أبدًا أن الريال يُعتبر من أفضل الفرق في العالم، ولديهم تشكيلة رائعة، لكني أرى أن رحيل كريستيانو رونالدو جعلهم أقل جودة، وفي الوقت ذاته جعل يوفنتوس من أقوى المُرشحين المُفضلين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأضاف “لقد فاجأني برحيله عن ريال مدريد، أود القول بأنني لم أتخيل أبدًا أنه سيُغادر الريال ويذهب إلى يوفنتوس، من الواضح أنه كانت هناك فرق أخرى تُريد التعاقد معه، لكنه في نهاية المطاف ذهب لنادٍ جيد للغاية”.

أما عن إمكانية السير على خطى الدون بالبحث عن تجربة أخرى غير البلو غرانا في المستقبل، فقال “لدي كل شيء هنا. لقد جئت إلى برشلونة في سن 13 عامًا، وأمضيت كل حياتي هنا. ودائمًا أقول لنفسي أنني ألعب مع أفضل فريق كرة قدم في العالم، وواحدة من أفضل المدن، لذا لست بحاجة أبدًا للذهاب إلى أي مكان آخر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

المباراة الثالثة لرونالدو مع يوفينتوس .. وعدد أهدافه صفر!

"الليث" يتصدّر والمارد الأحمر يوقف "بطل الرباعية"