أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.34
سعر الصرف 3.41
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.66
سعر الصرف 4.86
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.89
سعر الصرف 4.06
مالكو مطعم في الطيرة يتهمون بلدية رام الله بالتحيّز والأخيرة ترد

مالكو مطعم في الطيرة يتهمون بلدية رام الله بالتحيّز والأخيرة ترد

صورة من صفحة بلدية رام الله على فيسبوك

الترا فلسطين | فريق التحرير 

اتّهم مالكو مطعم في حيّ الطيرة برام الله، اليوم السبت، بلدية المدينة بالتفرقة في تعاملها بين أصحاب المطاعم، على خلفيّة إزالة مظلّة خارجية بينما تسمح لمطاعم أخرى بعمل تلك المظلة، وهو ما دفع البلدية لإصدار بيان توضيحي.

واستهجنت بلدية رام الله في بيان السبت، "ما تلفظ به المستأجر عبر وسائل التواصل الاجتماعي"، وعبّرت عن رفضها واستنكارها لمحاولة المس بالنسيج الاجتماعي، وإثارة الفتنة الطائفية.

وقالت البلدية في بيان اطلع عليه "الترا فلسطين" إن طواقمها أزالت اليوم مخالفة تنظيمية في أحد المطاعم الواقعة في شارع الطيرة، كان المستأجر تقدم سابقًا بطلب لتركيب مظلة أمامية، وهو ما رفضه المجلس البلدي، بصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم وفقًا للأحكام التنظيمية المصادق عليها عام 2017، والتي تسري على أي مبنى أو جزء من مبنى تم أو سيتم إنشاؤه. 

بيان توضيحي صادر عن بلدية رام الله بشأن إزالة مخالفة قيد الإنشاء قامت طواقم بلدية رام الله اليوم السبت الموافق...

Posted by ‎Ramallah Municipality - بلدية رام الله‎ on Saturday, October 24, 2020

وجاء في البيان أن المستأجر قام برفع قضية ضد وزير الحكم المحلي، ومدير عام مديرية الحكم المحلي، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، والنائب العام، لدى محكمة العدل العليا حول قرار المجلس البلدي، وما تزال القضية منظورة لدى القضاء.

وأضاف البيان أن طواقم بلدية رام الله رصدت قيام المستأجر بإنشاء مظلة مخالفة للنظام، استباقًا لصدور أي قرار من القضاء لفرض أمر واقع، وذلك في يوم العطلة الأسبوعية (الجمعة)، وقد توجه مالك المبنى صباح اليوم بشكوى خطية لبلدية رام الله حول قيام المستأجر بإنشاء مظلة مخالفة للنظام ودون موافقة المالك، وطلب من البلدية إزالتها، وأكد عدم مسؤوليته عنها.

بلدية رام الله تزيل تعديات في شارع الطيرة اليوم.

Posted by ‎Ramallah Municipality - بلدية رام الله‎ on Saturday, October 24, 2020


اقرأ/ي أيضًا:

"وين ع رام الله".. احتفال المدينة السنويّ