أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.22
سعر الصرف 3.22
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.53
سعر الصرف 4.55
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.78
سعر الصرف 3.78
مستوطنتان تدخلان مخيم الأمعري بحالة سُكر شديد

مستوطنتان تدخلان مخيم الأمعري بحالة سُكر شديد

صورة عامة لمخيم الأمعري | gettyimages

الترا فلسطين | ترجمة فريق التحرير

كشفت مصادر إسرائيلية أن مستوطنتين دخلتا مخيم الأمعري في مدينة رام الله بحالة سُكر تام نتيجة الإفراط في تناول الكحول، وهناك تم تسليمهما للشرطة الفلسطينية التي سلمتهما بدورها إلى جيش الاحتلال.

سيتم محاكمتهما بتهمة الدخول إلى مناطق أ دون الحصول على تصريح من جيش الاحتلال

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، أن الحادثة "الغريبة" -وفق وصفها- وقعت الليلة الماضية، حيث فوجئ فلسطينيون من مخيم الأمعري بوجود امرأتين أربعينيتين في المخيم تستقلان مركبة خاصة وتتحدثان اللغة العبرية، لكن لم يُفهم من كلامهما شيئًا نتيجة حالة السُّكر الشديد، ليتم استدعاء الشرطة الفلسطينية من أجل التعامل مع الموقف.

وأفادت بأن المستوطنتين زعمتا بأن صديقة لهما دخلت المخيم وانقطع الاتصال بها، وهما تبحثان عنها، لتقوم على أثر ذلك الشرطة الفلسطينية "بعمليات تمشيط هادئة" في المخيم، لم تتوصل إلى أي أثر للمستوطنة.

وأضافت، أن تحقيقات جيش الاحتلال توصلت إلى أن المرأتين تكذبان، حيث لم تُقدم أي منهما تفاصيل عن هوية الصديقة المزعومة، إضافة لادعائهما أن صديقتهما لا تحمل هاتفًا.

من جانبها، قالت الإذاعة العبرية العامة إن المستوطنتين ستخضعان للمحاكمة بتهمة الدخول إلى مناطق أ دون الحصول على تصريح من جيش الاحتلال، وبخلاف تعليمات "الحاكم العسكري" الإسرائيلي.


اقرأ/ي أيضًا: 

إطلاق رحلات سياحية مباشرة من تل أبيب إلى مراكش

حزب يمينا يخشى على حكومة بينيت من المطالب الأمريكية