11-مارس-2021

الشاب أشرف الفروخ

الترا فلسطين | فريق التحرير 

عثر مواطنون مساء الخميس على جثة شاب من سكّان مدينة رام الله التحتا، بعد إطلاق النار على رأسه على الطريق الواصل بين قريتيّ أبو فلاح والمزرعة الشرقية، شمال رام الله.

   مسلحون اعترضوا طريق القتيل بالرصاص، حتى أردوه، وكانت طفلته إلى جانبه   

وعلم "الترا فلسطين" من مصادر محلية أن القتيل هو أشرف فروخ من سكان "رام الله التحتا"، وقد عُثر عليه ملقىً على الطريق، بعد أن تم إطلاق الرصاص على رأسه. 

وبحسب مصدر أمنيّ فإن الشاب فروخ يمتلك محلًا للحلويات في قرية أبو فلاح، وقد أصيب بخمسة أعيرة نارية، ثلاثة منها في الرأس، وواحد في الفم واثنان في الظهر. 

وأضاف المصدر، أنه ولحظة وقوع الحادثة، كانت طفلة القتيل إلى جانبه، حين أوقف ملثمون مسلحون السيارة التي كان الأب وابنته يستقلانها، وأطلقوا النار على رأسه. 

وذكرت المصادر أنه تم نقل المصاب إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، غير أن مصادر طبية أكدت وفاته.

ونعت "عائلة الفروخ" الشاب المغدور أشرف موسى عبد القادر الفروخ (36 عامًا)، وقالت إنه تم إطلاق النار عليه أثناء عودته من محل حلويات يملكه في قرية أبو فلاح قرب رام الله.

وجاء في بيان للعائلة أنه تم الاعتداء عليه بين قريتي المزرعة الشرقية وترمسعيا، حيث كانت طفلته (10 أعوام) معه في السيارة، ولم تصب بأذى.

قال تعالى "كُلُّ نَفْسٍۢ ذَآئِقَةُ ٱلْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ...

Posted by ‎رابــطــة أبـنــاء عــائــلــة الــفــروخ‎ on Thursday, March 11, 2021


 اقرأ/ي أيضًا: 

مع انتخابات الكنيست: دعوات استيطانية لاقتحام "جبل العرمة"