03-فبراير-2018

الحلمان بعد تسجيل الهدف الأول - تصوير شروق شريف

شهدت قمة الجولة الثانية من إياب دوري المحترفين، فوز أهلي الخليل على جاره شباب الظاهرية بثلاثية نظيفة، ليصعد الأهلي إلى صدارة الترتيب العام مؤقتاً، وبفارق الأهداف عن جاره الآخر شباب الخليل.

وشهدت المباراة توقيع النجم خلدون الحلمان على ثنائية، ابتعد بها في صدارة الهدافين برصيد 12 هدفاً. لكن الحلمان امتنع عن الاحتفال بالهدف الأول، واكتفى برفع يديه للأعلى، ما أثار الكثير من الحديث حول ردة فعله.

وتعقيباً على ذلك، أوضح الحلمان على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك " أن امتناعه عن الاحتفال كان احتراماً لزميله مصعب البطاط، وقال إنه بكى قبل اللقاء لعدم رغبته في مواجهة فريقه السابق شباب الظاهرية، وقد استجاب المدرب لرغبته وامتنع عن إشراكه رغم أهمية اللقاء.

ويعد مصعب البطاط أحد أبرز الأسماء التي لعبت لشباب الظاهرية، وقد حمل شارة القيادة في الموسم الماضي، قبل ان ينتقل لصفوف أهلي الخليل في تجربة جديدة.

ومع نهاية الجولة الثالثة عشرة، يواصل أهلي الخليل مشواره في الدوري بدون هزيمة، ويحتل الصدارة مؤقتاً بعد أن حقق الانتصار في ست مباريات وتعادل في سبع مباريات، وسجل 32 هدفاً ليكون بذلك أقوى هجوم في الدوري، بينما تلقت شباكه 13 هدفاً فقط، بواقع هدف واحد في كل مباراة.

وفاز الأهلي على هلال القدس، وشباب السموع، وواد النيص، وشباب دورا، وجبل المكبر، وأخيرا شباب الظاهرية. كما سجل أعلى نتيجة في تاريخ دوري المحترفين بعدما تفوق على جاره شباب دورا بتسعة أهداف لهدفين.


اقرأ/ي أيضاً: 

بعد إقصاء بركات.. إلى أين يذهب سيزار بالفدائي؟

الفدائي يواصل التقدم في تصنيف "الفيفا"

كأس العالم في فلسطين