08-ديسمبر-2020

صورة متداولة من الاستقبال

الترا فلسطين | فريق التحرير

توفي شاب )21 عامًا) وأصيب 4 أشخاص آخرين، مساء الثلاثاء جراء تماس كهربائي خلال استقبال أسير في مخيم طولكرم.

وقال محافظ طولكرم عصام أبو بكر إن الحادث وقع خلال استقبال الأسير أبو صفيرة وهناك العديد من الإصابات الخطرة والمتوسطة في المكان ولا يوجد تفاصيل عن الحدث حتى اللحظة.

وذكر شهود عيان أن سلك كهربائي من الضغط العالي سقط على التجمع خلال إطلاق النار الذي جاء خلال حقل استقبال الأسير فايز محمد علي أبو صفيرة (46 عاما).

وذكر لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأن إطلاق أعيرة نارية في الهواء أثناء حفل استقبال أحد الأسرى في مخيم طولكرم أدى لسقوط أحد أسلاك كهرباء الضغط العالي في المكان ما تسبب بوفاة وإصابة آخرين وصفت إصاباتهم ما بين المتوسطة والخطيرة نقلوا إلى مشافي المدينة لتلقي العلاج.

وأكد ارزيقات أن قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية توجهوا إلى المكان وقاموا بتفريق المتواجدين فيه، وان النيابة العامة فتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث وأمرت بإحالة الجثمان للطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية.

هذا وأفرجت سلطات الاحتلال عن أسيرين من طولكرم وهما الأسير فايز محمد علي أبو صفيرة (46 عاما) من سجن النقب الصحراوي بعد انتهاء مدة حكمه البالغة (16 عامًا) وهو من مخيم طولكرم، في الوقت الذي افرجت فيه عن الأسير زاهر محمود غانم من بلدة دير الغصون شمال المحافظة بعد انتهاء مدة حكمه البالغة (18 عامًا) من سجن النقب.


اقرأ/ي أيضًا:

حلاق في سجن مجدو

عن رمضان داخل السجون