أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.44
سعر الصرف 3.47
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.86
سعر الصرف 4.91
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.86
سعر الصرف 3.90
13 معتقلًا من القدس والخليل

13 معتقلًا من القدس والخليل

من اقتحام مخيم الجلزون

الترا فلسطين | فريق التحرير

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الخميس، 13 فلسطينيًا عقب مداهمة عدة مناطق في القدس المحتلة ومحافظة الخليل.

هذا وأعلن جيش الاحتلال اعتقال 6 فلسطينيين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وضبط سلاح في بيت أمر، ومصادرة عشرات الآلاف من الشواكل، ومصادرة معدات مخرطة لإنتاج الأسلحة في الظاهرية.

ومن القدس اعتقلت قوات الاحتلال 6 شبان، وهم: سفيان النتشة، وإسلام الرجبي، ومحمد الرجبي، بعد اقتحام منازل ذويهم في بلدة سلوان، فيما اعتقلت الفتى حمزة أبو اسنينة في وقت متأخر من الليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمود الهدرة من منزل عائلته في جبل الزيتون، فيما اعتقلت الشاب محمد موسى مصطفى من بلدة العيسوية، أثناء تواجده في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، 7 فلسطينيين وفجرت عبوتين من صنع محلي "أكواع" عقب العثور عليهما قبيل انسحابها من بلدة بيت أمر (شمالًا).

واقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة صوريف (غربًا)، واعتقلت موسى كمال عبد الفتاح برادعية، وأيمن علي عبد الفتاح برادعية، ومن بلدة الظاهرية اعتقلت الشقيقين بشير وعلي سليمان مناع الطل.

فيما اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت الأسير السابق مهند زهير محمود العلامي، والشقيقين عبد العزيز وقاسم ذياب سعيد العلامي.

فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة عناتا بالقدس المحتلة، وفي مخيم الجلزون شمال رام الله، وفي قرية كفر نعمة غرب رام الله.