أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.20
سعر الصرف 3.27
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.46
سعر الصرف 4.66
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.88
سعر الصرف 4.04
18 معتقلًا بالضفة

18 معتقلًا بالضفة

أرشيفية

الترا فلسطين | فريق التحرير

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء، 18 فلسطينيًا على الأقل من جنين وقلقيلية ونابلس ورام الله والخليل.

وقالت مصادر محليّة إن الاحتلال اعتقل الشاب أنس بسام طزازعة (36 عامًا)، من قباطية جنوب جنين، وعمر علي المهدي (20 عامًا) من طولكرم، والأسير السابق أسامة زيد صالح من سلفيت.

ومن قلقيلية، اعتقل الاحتلال المحامي مؤيد سميح عساف (27 عامًا)، ويوسف مازن حويطات، من قرية كفر لاقف، والشقيقان؛ الأسير السابق ماهر علي الراعي (54 عامًا)، والأسير السابق سامر علي الراعي (44 عامًا).

كما جرى اعتقال مصعب صبحي استيتية، ومجاهد عاشور من منطقة كروم عاشور، وسالم حرز الله من مخيم عين بيت الماء، وكذلك الأسير السابق سامر دغلس من برقة شمال غرب نابلس.

ومن دير أبو مشعل غرب رام الله، اعتقل الاحتلال الأسير السابق، الشاب محمود صافي (22 عامًا)، ​وأحمد صابر حسين (37 عامًا) من بلدة شقبا. 

واعتقل الاحتلال الأسير السابق علاء نجيب من القدس، وحمدي ذياب من مخيم شعفاط، ومواطن آخر لم تعرف هويته.

ومن بلدة بيت كاحل شمال الخليل، جرى اعتقال أيهم محمود عصافرة، وعصام رزق سياعرة من بلدة خاراس، بينما كان يعمل داخل الخط الأخضر.

وكان "مركز القدس لدراسات الشأن الإسرائيلي والفلسطيني" وثّق 357 حالة اعتقال لدى الاحتلال في شهر تشرين ثاني/ نوفمبر المنصرم، تصدّرت محافظة رام الله باقي المحافظات من حيث عدد الاعتقالات، وبين المعتقلين 31 طفلًا وثلاث سيّدات. 


اقرأ/ي أيضًا: 

نيويورك تايمز: اتفاق التطبيع بين "إسرائيل" والسودان معرض للانهيار