أسعار العملات
الدولار الأمريكي
سعر الشراء 3.22
سعر الصرف 3.22
الدينار الأردني
سعر الشراء 4.53
سعر الصرف 4.55
اليـــــــــــــــــورو
سعر الشراء 3.78
سعر الصرف 3.78
18 معتقلًا بالقدس والضفة بينهم عريس يستعد للزفاف

18 معتقلًا بالقدس والضفة بينهم عريس يستعد للزفاف

الترا فلسطين | فريق التحرير 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين، 18 فلسطينيًا من القدس والضفة الغربية، بينهم خمسة شبّان من العيسوية، رفضوا حظرًا إسرائيليًا على تجوّلهم في البلدة ليلًا، وشاب من نابلس كان يستعدّ لحفل زفافه الجمعة المقبل. 

ورصد "الترا فلسطين" اعتقال سلطات الاحتلال الشبّان الخمسة من العيسوية وهم: نديم الصفدي، وفايز محيسن، وأنور سامي عبيد، وصالح أبو عصب، وآدم محمود. كما اعتقل الاحتلال شابًا سادسًا وهو أنس محمد أبو الحمص، من باحات المسجد الأقصى. 

وفي الضفة الغربية، وثقت مصادر محلية اعتقال شابين من رام الله، وهما: الطالب الجامعي نضال غنايم، من حي أم الشرايط في البيرة، ومحمود عباس من مخيم الأمعري.

وطالت الاعتقالات في بلدة عزون بقلقيلية نضال شاكر رضوان (19 عامًا)، وياسين عماد شبيطة (17 عامًا)، والأسير السابق صالح كايد صباح من قرية عوريف جنوب نابلس، والذي كان يستعدّ لزفافه بعد أيام، والشاب عارف نصار من قرية مادما. 

وشملت الاعتقالات ستة شبان من بيت فجار قضاء بيت لحم، وهم: راضي صلاح طقاطقة (17 عامًا)، وعامر خالد طقاطقة (17 عامًا)، ومجاهد يوسف طقاطقة (16 عامًا)، ومحمود أحمد طقاطقة (19 عامًا)، وماجد صلاح طقاطقة (21 عامًا)، ومحمد خالد ثوابتة (23 عامًا).